Shazanoor

×
اشتركي الآن بالنشرة الإخبارية

كل ما يلزمك لتدللي جمالك وترتقي بحواسك من نصائح ومستحضرات تجميل وأفكار من هنا وهناك. اشتركي في نشرة الجمال واحصلي على جديدنا في بريدك كل أسبوع

الإتصال بنا

Contact us - Top visual

رغد الحياة ودفء العيش في صفحات مجلّة شذى النور… إنّها حصاد أجمل ما يُنتج عالمُنا اليوم من ابداعات تستحق التوقّف عندها، وافكار من هنا وهناك كفيلة بإضفاء لمسة من الرفاهية والتميّز على حياتنا اليوميّة.

“نختار لكِ الأفضل ليصبح التسوّق أكثر متعة”

تتوجّه شذى النّور إلى كلّ امرأة عربيّة لتحاكي اهتماماتها وتشاركها أخبار الموضة مع أبرز الابتكارات المحليّة والعالميّة، وأسرار الجمال، واختبارات في الحياة، إلى ما هنالك من مواضيع تعزّز تألّق المرأة العربيّة وفَرادَتها. والأهمّ أنّ شذى النور تدلّل كلّ امرأة تهوى اقتناء الأجمَل، فتفسح بالمجال لها للتسوّق عبر أبرز المواقع الالكترونيّة مختارات من كافة المُنتجات التي تلقى ترحيباً إن من قِبل الخبراء او المستخدمين، ليصبح التسوّق أكثر متعة.

البريد الإلكتروني: info@shazanoor.com

ويَسُرّ مجلة “شذى النور” أن تتلقّى الرسائل والتعليقات كافة عبر إيميلها الخاص: info@shazanoor.com والردّ عليها بأسرع وقت ممكن.

تتمنّى شذى النور للجميع الاستمتاع بتصفّحها مع المزيد من كلّ جديد في هذا العالم الذي يزخر بالابتكارات الفنّيّة والابداعات.