إليكي زيوت الجسم التي أشادت المستخدمات كما خبراء الجمال بعذوبيتها.

1- Nars Monoi Body Glow II Body Oil – زيت الترطيب من نارس

اشتري على موقع SOUQ

Monoi Body Glow II Body Oil

NARS, 177 SAR, 173 AED, 47 USD
اشتري على موقع SOUQ

هذا الزيت هو الأكثر ملائمة لفصل الصيف لأن عطره يشبه إجازة صيفية رائعة تفوح من الزجاجة. كان هذا الزيت سيصل لدرجة الكمال إذا كان مزوداً بمضخة بخاخ. يحتوي هذا المنتج على زيت مونوي دي تاهيتي Monoi de Tahiti oil مع زهرة التياري . تفوح منه رائحة استوائية ويستمر العطر لفترة طويلة. أما العيب الوحيد في المنتج فهو تصميم العبوة ولكنها تنطلق منها رائحة ذكية لن تستطيعي مقاومتها.

2- KOSME Rose Argan Oil Nourishing & Revitalizing – زيت الأركان والورد للشعر والجسم من كوسمي

اشتري على موقع KOS PARIS

Rose Argan Oil Nourishing & Revitalizing

KOS PARIS, 201 SAR, 197 AED, 54 USD
اشتري على موقع KOS PARIS

تجربة حسّية لا تُنسى تقدّمها لك مختبرات كوسمي الفارنسية الرائدة في ابتكار أفضل أنواع مستحضرات التجميل من عمق الطبيعة… يتكون هذا المستحضر من زيت الأركان والورد وهو الحل المثالي للبشرة، فهو يحافظ على نضارة الجلد وشبابه من خلال حمايته من أشعة الشمس، البرد، والتلوث. غنى زيت الأركان بالأحماض الدهنية الأساسية، الأوميغا 3، فيتامين إي E، ومضادات الأكسدة، يجعله مرطباً ممتازاً لكل أنواع البشرة ومكافحاً ممتازاً للتجاعيد والتصبغات. دعي حواسك تستمتع برائحة هذا الزيت الرائع.

3- Clarins Tonic Body Treatment Oil – كلارنس زيت علاجي للجسم

اشتري على موقع SEPHORA

Tonic Body Treatment Oil

CLARINS, 276 SAR, 270 AED, 74 USD
اشتري على موقع SEPHORA

سوءا كانت المستخدمات حوامل أم لا فقد أعربن عن تقديرهن العميق لقدرة زيت الجسم هذا على منع علامات التمدد ومكافحة الندوب. تقول إحدى المستخدمات “هذا الزيت يقوم بما هو أكثر من منع علامات التمدد، فهو يمنح تماسكاً لجلد الذراع المترهّل ويساعد على شد الجلد في حالة فقدانك الوزن”. يرى البعض أن رائحة عشبة الكالبتوس قوية (إلا أن البعض الآخر راقت له) ولكن الترطيب الفائق الذي تحصل عليه بشرتك في المقابل يعوّض عن الرائحة. تقول إحدى المستخدمات “يعمل الزيت على ترطيب بشرتك ويتركها ناعمة ومرنة، إنه حقاً منتج يجب اقتناؤه”.

4- NUXE Multi-Purpose Dry Oil Huile Prodigieuse – زيت جاف مرطب للبشرة والشعر والجسم من نوكس

اشتري على موقع SOUQ

Multi-Purpose Dry Oil Huile Prodigieuse

NUXE, 195 SAR, 191 AED, 52 USD
اشتري على موقع SOUQ

من أكثر المستحضرات شعبية في عالم الجمال، زيت نوكس الجاف يغذي ويصلح ويجمّل الوجه والجسم والشعر. في عام 2017، تم تعزيز هذا المستحضر بإضافة زيت تسوباكي الفائق التغذية. غني بالمواد المضادة للأكسدة، يحارب التلوث ويقلل من ظهور علامات التمدد. رائحته رائعة وفريدة من نوعها كفيلة بأن توفّر لك تجربة استرخاء لذيذة.

5- Moroccanoil Dry Body Oil Instant Nourishment – زيت التغذية الفوري من موروكون أويل

اشتري على موقع AMAZON

Dry Body Oil Instant Nourishment

MOROCCANOIL, 184 SAR, 180 AED, 49 USD
اشتري على موقع AMAZON

هذا الزيت من زيوت الترطيب المفضلة وهو يأتي في بخاخ . يحمل العطر الكلاسيكي لزيت Moroccanoil بالأرجان والزيتون والأفوكادو، وهو زيت جاف يترك رائحة ذكية بعد عدة دقائق. يثير هذا الزيت إحساساً بالطبيعة ولا يترك أثر دهني.

6-Darphin Revitalizing Oil For Face, Body And Hair – مرطب للشعر والجسم من دارفين على هيئة زيت

اشتري على موقع SOUQ

Revitalizing Oil For Face, Body And Hair

DARPHIN, 329 SAR, 322 AED, 88 USD
اشتري على موقع SOUQ

يلائم هذا الزيت صاحبات البشرة العادية إلى الجافة ويلائم النساء اللواتي يردن لمحة من ملمس الندى على بشرتهن. يشع هذا الزيت بعطر حمضي يمنحك استرخاء كامل، وهو ليس عطراً نفاذاً ولكنه واضح. سوف تحبين استخدامه في المساء إذا كنتي تعانين من بشرة جافة وسيروق لكي أثناء النهار في الأجواء الرطبة. يمنحك هذا المنتج تغذية فائقة ولكن إذا كنتي تريدين منتجاً خفيفاً فقد يكون القوام الثري لهذا الزيت أكثر مما تريدين.

7- Caudalie Divine Oil -زيت ديفاين من كودالي

اشتري على موقع SEPHORA

Divine Oil

CAUDALIE, 46 SAR, 45 AED, 12 USD
اشتري على موقع SEPHORA

يمكنك استخدام هذا الزيت في أي مكان، على الوجه والجسم والشعر. تقول إحدى المستخدمات “يروقني استخدامه على جسدي. فبشرتي شديدة الجفاف تتطلع لاستقباله بحفاوة بالغة، إذ يتغلل في بشرتي على الفور ولا يترك أي أثر دهني، ولكنه يترك شيئاً آخر، بشرة شديدة النعومة على مدار اليوم”.

8-Rodin Olio Lusso Luxury Body Oil – زيت الجسم اوليو لوسّو من رودان

اشتري على موقع AMAZON

Olio Lusso Luxury Body Oil

RODIN, 487 SAR, 477 AED, 130 USD
اشتري على موقع AMAZON

هذا المنتج مصنع من نفس المواصفات فائقة الفخامة المصنوع منها زيت الوجه Olio Lusso الذي غير حياة الكثيرات وتربع على عرش أعلى المبيعات. هذا الزيت يمنحك ترطيباً فائقاً ويحمل عطراً جذاباً (فهو مكون من 11 زيت نباتي وزهري، بداية من زيت زهرة البرتقال الغني بفيتامين ج إلى زيت زهرة الربيع المسائية وثمرة الزهرة والأذريون) وتمتصه البشرة بكل سهولة ويتركها مشرقة وبراقة.