ينتظر عالم الموضة والمشاهير حفل ميت غالا الفاخر بداية مايو من كل سنة حيث يعرض المصممون العالميون تصاميمهم ويظهر المشاهير في أبهى حلة من شعر ومكياج إلى أزياء خيالية. تعمل أنا وينتور على اختيار موضوع معين للعرض بحيث يعمل المصممون على تصميم ثياب المشاهير تماشيًا مع موضوع الحفل. وتم اختيار موضوع “أجساد ملائكية: الموضة والتصوّر الكاثوليكي”.

كيم كارداشيان

شعر ومكياج كيم كارداشيان في حفل ميت غالا 2018

تألقت كيم كارداشيان، والتي عرضت فستانًا ذهبيًا أخاذًا لدوناتيلا فيرساتشي، بشعر أسود طويل وسلس، تم جمعه ببساطة من الأعلى مع ترك الشعر ينسدل على جسمها الجذاب من الخلف. صحيح أنّ التسريحة سهلة وبسيطة ولكنها منحت كيم إطلالة أيقونية.
أما بالنسبة إلى المكياج، فقد اعتمد فريق كيم كارداشيان للمكياج على الكونتور، فكيم تشتهر بكونها ملكة مكياج الكونتور، ثم تم رسم آيلاينر “كليوباترا” على عينيها بطريقة أخّاذة أظهرت جمال لون وشكل عيني كيم وسحرهما. أما بالنسبة إلى أحمر الشفاه، فقد تم اعتماد اللون الكريمي البني، وقد أخبرت كيم معجبيها من خلال الانستقرام أن أحمر الشفاه سيتم إصداره ضمن مجموعتها KKW Beauty قريبًا.

– جينيفر لوبيز

جينيفر لوبز حفل ميت غالا 2018

بالطبع، لا أحد غير جينيفر لوبز يمكن أن يقص شعره ساعة قبل الحفل ويظهر بإطلالة فاتنة. اعترفت الجميلة جينيفر أنها قصت شعرها الخفيف والطويل ساعة قبل الحفل ليتماشى مع زيها الرائع من بالمان. وأطلت بشعر مبتل وكثيف. إنّ القصة قصيرة ومتوازية الأطراف تم تصفيفها بشكل بسيط ومنسدل. أكملت تسريحة الشعر جمال إطلالة جينيفر وجعلت التركيز على الوجه الجميل للنجمة الأمريكية اللاتينية الساحرة.
أما بالنسبة إلى المكياج فقد اعتمد فريق النجمة على مكياج خفيف، مع منح رموش جينيفر كثافة وطولاً أخاذاً ليزيد عينيها جمالاً، مع ظلال عيون برونزية لامعة تم تطبيقها فوق العينين وتحتها. أما بالنسبة إلى أحمر الشفاه، فقد تم اعتماد أحمر شفاه كريمي لامع أخاذ.

– بلايك ليفلي

شعر ومكياج بلايك ليفلي في حفل ميت غالا 2018

أطلت حسناء هوليوود بلايك ليفلي بتاج ذهبي مزين بالألماس تم تركيبه من الخلف ما منح شعرها رونقًا خاصًا وأضاف رقيًا على إطلالتها. تم تصفيف شعرها بطريقة تظهره كثيفًا وتم رفعه للأعلى مثل تصفيفات الأميرات في القرون الوسطى والتي كانت تمنح الأميرات والسيدات إطلالات أنيقة.
تم استخدام اللون الأحمر والبني في ظلال العيون مع أحمر شفاه وردي غامق ليتماشى مع الفستان الخلاب من فيرساتشي.

– بيلا حديد

شعر ومكياج بيلا حديد حفل ميت غالا

أخذت بيلا دور الآثم والشرير هذه السنة في حفل ميت غالا. وأطلت بزي أسود وقفازين أسودين، وأتمت الإطلالة بوشاح طويل مرصّع بالذهب قامت خبيرة الشعر جين أتكين بخياطته في شعر بيلا. وصرحت بيلا في الانستقرام أن الوشاح ثقيل جدًا ولم يسمح لها بتحريك رأسها خصوصًا وأنه خيط على شعرها، ولكن الوشاح كان أكسسوارًا فريدًا زاد إطلالتها روعة.
وظهرت بيلا بمكياج خفيف، وقد زيّنت عينيها بآيلاينر ذهبي أخاذ تم تطبيقه على زوايا العينين كذلك كلمسة تتماشى مع الأكسسوارات الذهبية التي وضعتها مع زيّها الأسود.

– أوليفيا مون

أوليفيا مون حفل ميت غالا

تماشيًا مع زيّها الذهبي، تم وضع غطاء على رأس أوليفيا مون على شكل خواتم ذهبية مع ترك شعرها الأسود الخلاب المتموج ينسدل على جسمها بكل جمال وأناقة. وقد أتم الغطاء على رأسها إطلالتها وجعلها تزداد رقيًا.
كما وضعت أوليفيا أحمر شفاه بلون الأحمر الغامق، مع أحمر خدود وردي رائع، وظلال عيون مائلة إلى الحمرة فوق العين وتحتها لتحديد العينين، مع القليل من الظلال البيضاء.

– أماندا سيفريد

شعر ومكياج أماندا في حفل ميت غالا

ومن منا لا تحلم بإطلالة فاخرة تشبه إطلالة سندريلا؟ هذا ما حققته أماندا بشعر متموج طويل ذهبي يأسر الأنظار، وازداد رونقًا مع تاج ذهبي مرصع بالألماس منحها إطلالة ملكية أخاذة.
ووضعت أماندا أحمر شفاه غلوس Gloss زهريًّا لامعًا على شفتيها وأحمر خدود وردي يتماشى مع شعرها الذهبي، وظلال عيون بنية أخاذة.

– جاسمين ساندرز

شعر جاسمين ساندرز

منذ ظهور الصور الأولى لحفل ميت غالا 2018 والجميع يتحدث عن تسريحة الشعر الفريدة والرائعة لجاسمين ساندرز. زُيِّن شعر ساندرز بورود حمراء خلابة على ضفيرتها جعلتها تظهر بإطلالة ساحرة مثل أميرات ديزني. بشعر أشقر ذهبي يتماشى مع الأكسسوارات الذهبية والفستان الذهبي الذي ارتدته جاسمين، منح الورد الأحمر هذه الطلة جمالًا ورقيًا وسحرًا لا مثيل له.