دخلت دار أزياء برادا عالم صناعة العطور عام 2003 مع مجموعة محدودة من عطور تحمل نوتة منفردة، وجاء أول نجاح لها في عطر “برادا عمبر” الذي صدر عام 2004. ثم توالت النجاحات مع مجموعة من العطور الشهيرة – برادا كاندي Prada Candy، تندرTender، ومجموعة برادا انفيوجن Infusion الأيقونية.

وبالإضافة إلى العطور النسائية دخلت برادا أيضا عالم العطور الرجالية بمجموعة من الكولونيا التي حققت شهرة واسعة مثل عطر بنوتة الحمضيات والمسك برادا للرجال، وعطر عنبر للرجال، وأيضا مجموعة انفيوجن للرجال.

تُعد عطور برادا من أفضل العطور في العالم ليس فقط لجمال روائحها وانما أيضاً لأنها تدوم طويلاً. دعونا نلقي نظرة على أفضل 7 عطور نسائية من برادا.

1- عطر برادا كاندي

برادا كاندي
اشتري على موقع WOJOOH

Candy Eau de Parfum 80 ml

PRADA, 510 SAR, 500 AED, 136 USD
اشتري على موقع WOJOOH
عطر مناسب للمرأة العصرية القوية… له رائحة فانيليا رقيقة تمتزج مع البنزوين اللاوي والعسل البلسمي ذو الرائحة الدافئة. أريج الكراميل يضفي على العطر بهجة وحلاوة كلّها أنوثة.

2-عطر برادا عنبر

عطر برادا عنبر
اشتري على موقع AMAZON

Amber For Women 80 ml

PRADA, 285 SAR, 279 AED, 76 USD
اشتري على موقع AMAZON
يقوم هذا العطر بتحديث حرفة صناعة العطور عن طريق استخدام طريقة مبتكرة لخلط الروائح.   يمزج نوتات مثل خشب الصندل الهندي، اللابدنوم الفرنسي، الباتشولي الاندونيسي والبنزوين السيامي، والنتيجة عطر كلّه انوثة ورقي.

3-عطر برادا أنفوزيون دو فلير دورانجي

عطر برادا أنفوزيون دو فلير دورانجي
اشتري على موقع AMAZON

Infusion de Fleur d'Oranger 100 ml

PRADA, 431 SAR, 422 AED, 115 USD
اشتري على موقع AMAZON
تم تقديم هذا العطر كرائحة عطر العنبر واسمه مستوحى من طريقة قديمة لاستخراج الايريس، ونجحت برادا في هذا العطر في استخدام مكونات عالية الجودة لإحياء الشعور الكلاسيكي للرحلة الإيطالية الفاخرة من نضارة السوسن الفلورنسي الى توهج ودفء الماندرين الصقلي لخلق بعداً جديداً لرائحة فريدة من نوعها.
إذا كنت تبحثين عن رائحة خفيفة قليلاً وتحتوي على اسرار البرتقال بداخلها فان هذا هو عطرك المنشود سواء لوضعه في العمل نهاراً او عند الخروج في موعد في الليل.

4-ماء العنبر من برادا

عطر برادا ماء العنبر
اشتري على موقع SOUQ

L'Eau Ambrée 50 ml

PRADA, 166 SAR, 163 AED, 44 USD
اشتري على موقع SOUQ
هناك اعتقاد خاطئ عن عطور برادا بأنها ثقيلة وتغلب فيها رائحة الباتشولي. عطر L’Eau Ambrée له قاعدة من زهرة ماي والعنبر يعزّزها أريج الحمضيات والفانيليا وقليل من الباتشولي. انه العطر المثالي للعمل فهو يدوم لساعات طويلة.

5-برادا “أنفوزيون ديريس”

برادا "أنفوزيون ديريس"
اشتري على موقع SEPHORA

Infusion d'Iris 100 ml

PRADA, 560 SAR, 548 AED, 149 USD
اشتري على موقع SEPHORA
رائحة ستأثر كل احلامك وتلفّك بهالة من التوهّج – هذا ما سيفعله هذا العطر. سوف يأخذك عطر ” أنفوزيون ديريس” Infusion d’Iris الى رحلة إيطالية غنية بنوتات من الزهور والحمضيات. لهذا العطر الأيقوني رائحة رائعة وناعمة، يمكنك استعماله للذهاب الى العمل وايضاً عند الخروج ليلاً.

6-برادا لافام

عطر برادا لا فام
اشتري على موقع WOJOOH

La Femme 100 ml

PRADA, 610 SAR, 597 AED, 163 USD
اشتري على موقع WOJOOH
يقدم عطر برادا لا فام La Femme زهرة غير متوقعة وهي زهرة فرانجيباني، محاطة بنوتة الايلنج ومعززة بشمع العسل والفانيليا. يكمل العطر لنجيل الهندي والمسك الروماني لتكون النتيجة عطراً فريداَ من نوعه ذو جاذبية خاصة.

7-ماء عطر برادا كاندي لو او دو تواليت

عطر برادا كاندي لو
اشتري على موقع WOJOOH

Candy L'Eau Eau de Toilette 80 ml

PRADA, 460 SAR, 451 AED, 123 USD
اشتري على موقع WOJOOH
كشفت برادا عن رائحة الكراميل في عطر كاندي عام 2011، وفي ابريل عام 2013 أطلقت النسخة المعدلة تحت اسم كاندي لو. مثل العطر الأصلي جاء العطر بتوقيع صانعة العطور دانيلا اندريه. نوتات من الحمضيات والزهور زادت العطر بهجة وجاذبية. في بدايته تظهر رائحة بالحمضيات الإيطالية ويتبعه رائحة البازلاء الحلوة. القاعدة دافئة وعبارة عن مزيج من البنزوين، المسك الأبيض والكاراميل.

8-عطر برادا Soleil au Zenith

يرادا ميراج Soleil Au Zenith
اشتري على موقع OUNASS

Soleil Au Zenith 100 ml

PRADA, 1260 SAR, 1234 AED, 336 USD
اشتري على موقع OUNASS

عطر شرقي – حار للرجال و النساء . عطر جديد من برادا تم إصداره عام 2017 مع مجموعة ميراج Mirages. مقدمة العطر الخوخ و الإيلنغ; قلب العطر خشب الصندل. قاعده العطر تتكون من جوزه الطيب, الكمون, الفلفل الحلو الاسباني, الفانيلا و القرفة.