1/6

عطر فالنتينو روك آند روز

عطر فالنتينو روك آند روز
اشتري على موقع SOUQ

Rock 'N Rose 30ml

VALENTINO, 155 SAR, 152 AED, 41 USD
اشتري على موقع SOUQ
أطلقت دار الأزياء فالنتينو عطر روك أند روز في عام 2006 على يد العطار فرانسواز كارون ، من وحي الجيل الجديد من النساء – امرأة تبدو وكأنها وردة حقيقية من الخارج ولكنها متمردة وفيها روح الروك من الداخل.

تركيبة عطرية فريدة من فالنتينو فيها النفحات العطرية الغنية برائحة الورد المنعشة. ينبض قلب العطر بعبير الورد الممتزج مع باقي الأزهار ليخلق لمحة عطرية خفيفة لا تزول وهو العطر الأنسب للتعبير عن أنوثتك.

2/6

عطر فالنتينا

عطر فالنتينا
اشتري على موقع SOUQ

Valentina

VALENTINO, 231 SAR, 226 AED, 62 USD
اشتري على موقع SOUQ
لعاشقات النفحات الحامضية، إليكِ تلك التجربة الفريدة مع عطر فالنتينا الساحر الصادر عام 2011. تمتزج نفحات الحمضيات مع الفانيلا والأزهار ثم تستقر رائحة العطر في أساس قوي من الأخشاب مثل خشب الأرز. رائحة عطرية طبيعية وجذابة تمنحكِ طابع خاص ومميز.

3/6

عطر فالنتينو دونا

عطر فالنتينو دونا
اشتري على موقع WOJOOH

Donna

VALENTINO, 420 SAR, 412 AED, 112 USD
اشتري على موقع WOJOOH
دونا هو عطر أنثوي رائع ، فيه كل جمال فساتين فالنتينو الكلاسيكية. في عالم تفتقر فيه العديد من العطور الشائعة الى شخصية مميزة، يتجرّء عطردونا بأن ينبض بحيوية فريدة، مقدماً نوتات كلاسيكية كالورد وزهرة القصحية بقالب عصري جديد. من أجمل إصدارات عام 2015 الى جانب عطر علايا باريس الصادر في العام نفسه، ارتديه ان كنت تحبين الإبهار والتألق.

4/6

عطر فالنتينا بودر

اشتري على موقع WOJOOH

Valentina Poudre

VALENTINO, 500 SAR, 490 AED, 133 USD
اشتري على موقع WOJOOH
اذا كنت تحبين العطور البودرية فإنك سوف تعشقين هذا العطر. تم طرح عطر فالنتينا بودر Valentina Poudre من فالنتينو في 2016 في أسواق الإمارات. يصف الخبير أوريلين جيشار العطر بأنه يلف الجسم يشكل ناعم أثيري كأنه بشرة عطرة ترتديها فوق بشرتك .يتكون من رائحة بودرة الوجه ممزوجة مع الرائحة الكريمية لزهور السوسن مع التيوبروز ثم قاعدة أنثوية حميمية من الفانيللا و خشب الصندل ذو الأثر الكريمي.

5/6

عطر فالانتينو في ابسولو

اشتري على موقع SOUQ

V Absolu

VALENTINO, 640 SAR, 627 AED, 171 USD
اشتري على موقع SOUQ
عطر V Absolu من علامة فالنتينو يجمع بين النفحات المتناقضة الحلوة مع الحارة ليترك أثر ثابت وقوي. هو العطر المناسب لامرأة تتمتع بشخصية قوية وتعشق المغامرة وتجربة كل ما هو جديد ومختلف.

6/6

عطر فالانتينو في ابسولو

عطر فالنتينو دونا نوار ابسولو
اشتري على موقع HARRODS

Donna Noir Absolu

VALENTINO, 515 SAR, 505 AED, 137 USD
اشتري على موقع HARRODS
عطر حسي يجسد معنى الأنوثة والنعومة يتميز بتركيبة شرقية ساحرة برائحة الجلد والتوابل الحارة من الفلفل الأسود الذي يأتي في مقدمة العطر ويمتزج مع الورد والبرقوق الحلو في قلب العطر. ثم تلتقي رائحة البرقوق الحلوة مع رائحة الجلد الحسي وخشب الصندل في الأساس لتترك أثر لا يقاوم على بشرتك. كما يأتي العطر في زجاجة فاخرة مرصعة بلمسة من اللون الذهبي لتبرز مدى فخامتها.