ستيلا مكارتني Stella McCartney هي مصممة الأزياء والعطور التي حصلت على الكثير من الأوسمة رفيعة المستوى نظرا لإصداراتها الراقية والرائعة. فتعد عطورها هي بمثابة تغيير ثوري في عالم العطور، حيث تتبع ستيلا مكارتني أسلوبها الخاص في تقديم تركيبات عطرية مميزة منعشة وتعمل على تحسين الحالة المزاجية.

عملت ستيلا مكارتني كمصممة أزياء مع العديد من العلامات التجارية الأشهر من بينها علامة كلوي، جوتشي، أديداس، اتش آند إم، وغيرها الكثير. استطاعت تقديم علامتها الخاصة بإسم Stella McCartney وإصدار عطورها بدءا من عام 2003، وكان عطرها الأول هو عطر Stella، ثم قدمت إصدار خاص بعنوان Sheer. حتى الآن قدمت ستيلا مكارتني ما يزيد على 30 عطر.
جمعنا إليكِ أفضل العطور من تصميم Stella McCartney، اكتشفيها.

1/7

Sheer Stella Stella McCartney for women

Stella Sheer

عطر Sheer Stella عطر أنثوي ناعم بنفحات الورود. تم إصداره خلال عام 2004 مع تركيبة منعشة تجمع بين الورود والحمضيات. تبدأ رائحة العطر بنفحات البرتقال واليوسفي، أما قلب العطر فهو من نفحات الورد وأساس العطر فهو العنبر.

2/7

Stella in Two Peony

stella in two peony

عطر زهري ساحر من عطور ستيلا مكارتني التي لاقت إعجاب الكثير من عشاقها. تم إصداره في عام 2006 من تصميم Jacques Cavallier. النفحات الأولى من العطر هي الفاونيا والورود، أما النفحات الوسطى هي الفلفل وأساس العطر من خشب الأرز مع الباتشولي والعنبر.

3/7

Stella Rose Absolute

stella rose absolute

عطر زهري بتركيبة مكثفة، يعد هذا العطر هو من الإصدارات الخاصة لعطر Sheer Stella لكن مع رائحة قوية وتركيبة مثالية. مقدمة العطر هي من نفحات الحمضيات المنعشة، أما قلب العطر فينبض بنفحات الفاونيا الرقيقة مع الورد. أما أساس العطر فيحتوي على نفحات العنبر الدافئ.

4/7

Stella Velvet

stella velvet

عطر  Stella Velvet هو عطر شرقي – زهري لامرأة حالمة. تبدأ رائحة العطر بنفحات اليوسفي مع الفاونيا، أما قلب العطر فينبض بنفحات الورد الرائعة، وأساس العطر فيحتوي على نفحات العنبر.

5/7

Pop Bluebell Stella McCartney

Pop Bluebell Stella McCartney

عطر أنثوي جذاب لامرأة قوية تعشق المغامرة. تركيبة العطر هي زهرية – خشبية مميزة، أكثر ما يميزها هي نفحات زهرة الجرس الأزرق الانجليزية الرقيقة والتي تمتزج بنعومة مع أساس قوي من خشب الصندل الدافئ.

6/7

Print Collection Stella

print stella collection

تم إصداره عام 2011 مع تركيبة زهرية رائعة للنساء. عطر من تصميم Jacques Cavallier. تشتمل رائحة العطر على نفحات العنبر مع المندرين المنعش والورد والفاونيا.

7/7

L.I.L.Y

L.I.L.Y

عطر L.I.L.Y ه عطر مميز من عطور Stella McCartneyن تم إصداره عام 2003، كما تم تقديم العديد من الإصدارات الخاصة فيما بعد. وهو مستوحى من طفولة ستيلا وذكريات نشأتها. عطر أنثوي رقيق يحمل تركيبة عطرية رائعة تضم باقة من الورود. تضم تركيبة العطر نفحات مختلفة من أهمها نفحات زهرة الليلي أو زنبق الوادي.

تم تصميم القارورة العطرية بشكل جذاب لتحمل على سطحها بعض الأشكال الهندسية المميزة التي تعمل على عكس الإضاءة لتشبه الكريستالات المضيئة.