حمية ميغان ماركل لصحة البشرة

أشارت ميغان ماركل في إحدى اللقاءات الصحفية إلى التحسن الذي طرأ على بشرتها نتيجة مقاطعة الغلوتين أثناء تصوير المسلسل الشهير Suits ولكنها أكدت في نفس المقابلة على أنها لا تمنع نفسها من تجربة طبق معكرونة مميز.

كما كشفت دوقة ساسكيس أن اللوز هو واحد من الوجبات الخفيفة المفضلة لديها، ومن المعروف أن هذا النوع من المكسرات المحملة بفيتامين E والبروتينات النباتية هي أكثر من مجرد وجبة خفيفة صحية فهي أيضًا جيدة لصحة البشرة.

روتين ميغان ماركل لا يخلو من المقشر

أكدت دوقة ساسكيس على أن سر الجمال والتوهج يعتمد في الأساس على البشرة الصحية، وفي سبيل ذلك لا تستغني ميغان ماركل عن مقشرها المفضل Tatcha Rice Enzyme Powder من Sephora والذي وصفتها بأنه نوع من الرغاوي يطبق على الوجه ويمنح تقشيرًا رائعًا، وأضافت أن التقشير المنتظم اللطيف (لضمان عدم تهيج الجلد) ضروري لإزالة خلايا الجلد الميتة التي تمنع توهج البشرة.

الترطيب الجيد سر جمال ميغان ماركل

اذا أردت التمتع ببشرة متوهجة على غرار الأميرات، فعليكِ الإعتناء بترطيبها، فالبشرة الجافة تُظهر تلونًا واحمرارًا ، بينما تعطي البشرة المبللة والممتلئة توهجًا شابًا.

تتمسك ميغان ماركل بمرطب Kate Somerville Quench Hydrating Face Serum من Sephora ولا تستغني عنه في روتينها اليومي، ولا يقتصر دوره على الترطيب فقط ولكنه يكافح التلوث أيضًا وهو السر الحقيقي وراء تألق بشرتها.

ماكياج ميغان ماركل

تحرص دوقة ساسكيس على إختيار الماكياج المناسب لبشرتها، وكانت قد صرحت قبل زواجها من الأمير هاري أنها لا تضع كريم الأساس إلا في وقت التصوير وكانت تكتفي بكريم الترطيب، وأشارت أنها من محبي Laura Mercer Radiance Foundation Primer.