يلعب البرايمر دوراً مهماً في روتيننا التجميلي، فجل السيدات يحلمن ببشرة صافية موحدة اللون ومشعة مثل بشرة النجمات وعارضات الأزياء والبرايمر الجيد هو سر جمال البشرة، لذلك أصدرت شارلوت تيلبري برايمر مبتكر وفريد Hollywood Flawless Primer وقد اعتمدته نجمات هوليوود كبرايمر خلال عروض الجوائز والحفلات، ما يجعلة البرايمر الموثوق به من قبل نجمات هوليوود.

خلفية المنتج:

شارلوت تيلبري هوليوود فلوليس فيلتر برايمر
اشتري على موقع SOUQ

Hollywood Flawless Filter

Charlotte Tilbury, 332 SAR, 325 AED, 88 USD
اشتري على موقع SOUQ
عملت شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury على تلبية طلب النساء بالحصول على بشرة مشعة وخالية من الشوائب وموحدة اللون تماما كبشرة نجمات هوليوود، وأطلقت على منتجها الجديد اسم هوليوود فلوليس فيلتر. يعمل هذا البرايمر على تغطية البقع والمسام ويعمل كبرايمر وهيلايتر في نفس الوقت، إذ يمنحك إشعاعاً رائعاً. يأتي المنتج في 7 ظلال لتناسب بشرة النساء من مختلف الأعراق.

عملت شارلوت تيلبري على تطوير هذا المنتج لمدة 25 سنة، بل أنها تركته كعلامة سر تجميلها لنجمات هوليوود لمدة طويلة، إذ كانت تطبقه على بشرة النجمات ليظهرن في أحلى طلة خلال العروض أو خلال الأيام العادية، ما جعل الجميع يتساءل عن سر بشرة النجمات الخلابة الخالية من المشاكل طول الوقت. وتقول شارلوت، ” تلتقط الكاميرا كل التفاصيل، وفي عصر الكاميرات ذات التقنية العالية، فإن الميغا بيكسل أصبح كابوس الميغا-مسام، ولذلك كان هذا المنتج حلي لهذا المشكل”.

طريقة استخدامه:

اشتري على موقع SOUQ

Hollywood Flawless Filter

Charlotte Tilbury, 332 SAR, 325 AED, 88 USD
اشتري على موقع SOUQ
يكمن جمال وسهولة المنتج في طريقة استخدامه، إذ يمكنك تطبيقه كيفما أردت، فوق بشرة خالية من أي منتوج لتحصلي على بشرة مشعة ورطبة، كما يمكنك أيضا استخدامه تحت الفاونديشن لتحصلي على تغطية رائعة ونضارة أخاذة. يمكنك أيضاً استخدامه كهايلايتر وتطبيقه على الأماكن التي تريدين أن تحصل على الإشعاع الذي تريدينه.

نصيحة الخبراء:

يكمن سر جمال المنتج في أن تركيبته معتدلة بين الكريمي والسائل، فهي ليست سائلة ولا صلبة، ما يجعلها سهلة التطبيق والدمج. للحصول على بشرة رائعة، قومي بتطبيقها بلطف واستعيني ببيوتي بلندر أو إسفنجة صغيرة لدمجها حتى تحصلي على النتيجة التي ترغبينها.