أكدت جينيفر في لقاءات متعددة بأنها قليلاَ ما تضع المكياج وتعتمده في المناسبات فقط، وهذا ما نلاحظه في صورها اليومية، ولكنها تعتمد سلاحاً فتاكاً لتحصل على نضارة وجه خلابة بدون مكياج. وسلاحها هو مقشر وجه St Ives Invigorating Apricot. يساعدها هذا المنج على التخلص من البشرة الميتة ويرطب ويحسن البشرة ويمنحها نضارة رائعة. وهو المنتوج المحبوب لجينيفر. ثمن المنتج لا يتعدى 25 درهم.

makeup-jennifer-lawrence-skin-care-inner1
اشتري على موقع SOUQ

Fresh Skin Apricot Scrub

ST. IVES, 22 SAR, 22 AED, 6 USD
اشتري على موقع SOUQ

وحتى تحافظ على نظارة ونعومة بشرتها، تستخدم جينيفر مجموعة جديدة من منتجات العناية بالبشرة الطبيعية من إمينينس. وقد تعرفت جينيفر على هذه المجموعة من خبيرة تجميلها التي قامت بطلبها خلال تصوير فيلم ريد سبارو ببراغ، ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه المجموعة صديقة جينيفر للحصول على لمعان وبريق طبيعي لبشرة نظرة.
تعتمد جينيفر على Citrus & Kale Potent C+E Serum الذي يساعد بفضل احتوائه على فيتامين C والمضاد للأكسدة على إحياء البشرة ومنحها رونقا خاصا.

makeup-jennifer-lawrence-skin-care-inner2
اشتري على موقع SOUQ

Citrus & Kale Potent C+E Serum

EMINENCE, 141 SAR, 140 AED, 38 USD
اشتري على موقع SOUQ

كما تضيف عليه منتوج Rosehip Triple C+E Firming Oil وهو مزيج من الزيوت التي تعمل على منح الوجه الفيتامينات التي يحتاجها للحفاظ على رونق وشباب البشرة. يستخدم مع Citrus & Kale Potent C+E Serum للحصول على مفعول أفضل.

makeup-jennifer-lawrence-skin-care-inner3
اشتري على موقع SOUQ

Rosehip Triple C+E Firming Oil

EMINENCE, 451 SAR, 444 AED, 121 USD
اشتري على موقع SOUQ

أما بالنسبة لمكياجها، قامت مجلة كوزموبوليتن بحوار مع “في نيل” وهي خبيرة التجميل التي تعمل مع جينيفر لورنس في أفلامها وإطلالاتها على البساط الأحمر. في هذا الحوار، ذكرت في نيل بعض الماركات وأدوات التجميل التي تستخدمها في مكياج جينيفر. فمثلا تتمتع جينيفر بوجه دائري وخدين رائعين، وحتى تظهر جمالية خدي جينيفر، تستعين الخبيرة ب Studio Sculpt Defining Powder من ماك والذي يساعدها في تحديد وإبراز الخدين بطريقة جميلة لمكياج باهر.

makeup-jennifer-lawrence-skin-care-inner4
اشتري على موقع MAC

Studio Scuplt Defining Powder

MAC, 164 SAR, 162 AED, 44 USD
اشتري على موقع MAC

وتعترف خبيرة التجميل أنها تحب استخدام NARS’ Orgasm على خدي جينيفر لأنه يناسب لون بشرتها ويمنحها إطلالة رائعة فهو يمنح الخدين تحديدا ولمعانا طبيعيا خلابا.

makeup-jennifer-lawrence-skin-care-inner5
اشتري على موقع SEPHORA

Blush

NARS, 171 SAR, 169 AED, 46 USD
اشتري على موقع SEPHORA

أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فلا تستغني جينيفر عن أحمر شفاه ديور، ولتحصلي على نفس إطلالتها في حفل جوائز الأوسكار يمكنك استخدام أحمر الشفاه Rouge Dior 414. وبفضل لونه الطبيعي الرائع، بمكنك استخداهم لمكياجك اليومي أيضا.

makeup-jennifer-lawrence-skin-care-inner6
اشتري على موقع WOJOOH

Rouge 414

DIOR, 186 SAR, 184 AED, 50 USD
اشتري على موقع WOJOOH