إذا أردت الحصول على اللون الملكي، كل ما عليك فعله هو اقتناء طلاء الأظافر من إيسي في لون باليه سليبرز بثمن 47 ريال سعودي.

وهو نفس اللون الذي ارتدته الدوقة في حفل خطوبتها من الأمير، والذي أظهر يديها في قمة الأناقة والرقي بأظافر قصيرة ولون زهري خفيف رائع.

وما يزيد اللون ملكية ورقياً هو أن الملكة بنفسها وقعت في حب هذا اللون وترتديه طول الوقت منذ ثلاثة عقود! ارادت ميغان ماركل ولو لمرّة احترام قاعدة من قواعد الموضة التي تعتمدها الملكة حين قررت وضع هذا الطلاء في حفلي الخطوبة والزفاف تيمناً بالملكة الأم التي معروف عنها كرهها لألوان طلاء الأظافر القوية اللون.

طلاء الأظافر من إيسي في لون باليه سليبرز
ميغان ماركل تضع طلاء الأظافر من إيسي في حفل الخطوبة كما في حفل زفافها من الأمير هاري

تم إنتاج طلاء الأظافر Ballet Slippers خلال السنة الثانية من إطلاق العلامة إيسي، وهو لون مستوحى من طفولة مؤسسة العلامة Essie Weingarten . سرعان ما أصبح هذا اللون الوردي الشاحب أفضل الألوان مبيعاً. قبل عشر سنوات ، كانت إيسي تبيع حوالي 20000 زجاجة في الأسبوع. بحلول عام 2012، تم بيع 40 زجاجة كل ساعة في الولايات المتحدة وحدها.

في سنة 1989، قامت خبيرة التجميل الخاصة بالملكة بمراسلة شركة إسي العملاقة وطلبت منهم إرسال قنينة من اللون الكلاسيكي الوردي الفاتح/ ومنذ ذلك الوقت، والملكة ترتديه، حتى أن الأميرات والدوقات أصبحن يرتدينه لأنه اللون الملكي الكلاسيكي الراقي. ويعد هذا اللون الوردي الرائع المفضل للدوقة كايت ميدلتون كذلك.

كما أن هذا اللون من إسي قد حصل على عدة جوائز، وهو اللون الأكثر مبيعاً عالمياً. هل حصلت عليه بعد؟

اشتري على موقع NAMSHI

Color Ballet Slippers #162

ESSIE, 47 SAR, 46 AED, 13 USD
اشتري على موقع NAMSHI