المغنية والممثلة ميريام فارس هي من المشاهير الأكثر جاذبية وسحرا كما أن لها معجبين كثر يحبون أن يحصلوا على أسرار جمالها وأزيائها، وبالتأكيد يودون الحصول على سر عبيرها الرائع.
وسنشارككن اليوم سر العبير الأخاذ لميريام فارس الذي يجعلها تفوح رقيا وروعة. أفصحت ميريام فارس خلال أحد لقاءاتها أن عطرها المفضل هو عطرVIP 212 من كارولينا هيريرا.

عطر 212 VIP من كارولينا هيريرا

اشتري على موقع WOJOOH

212 VIP 80 ml

CAROLINA HERRERA, 429 SAR, 420 AED, 114 USD
اشتري على موقع WOJOOH

عطر نسائي أخاذ تم إصداره سنة 2010 وحمل عبارات لافتة وفريدة مثل: هل إسمك مدرج في اللائحة، وهذه حفلة خاصة. يمثل عطر 212 VIP حياة الترف والأضواء، وقد تم استلهامه من شباب نيويورك المعاصرين والمحبين للموضة والمبدعين، وبالطبع المحبين للحياة والمرح. 212 VIP له تركيبة فاتنة وحصرية استلهمها وطورها ألبرتو موريلاس من مدينة نيويورك وحركتها النشيطة، فهي المدينة التي لا تنام. وبذلك فإن العطر يناسب النساء الشابات المعاصرات المتتبعات للموضة واللواتي يحببن الحياة وأجواء الفرح والحفلات.

يفتتح العطر بنفحات منعشة وساحرة من شراب الرم وفاكهة زهرة العاطفة، ثم يأخذك العطر إلى قلبه الذي يتشكل من نوتات المسك والغاردينيا، وبعدها يحملك العطر إلى قاعدة العطر الرائعة والرقيقة والتي تتكون من الفانيليا وحبوب التونكا.

يأتي العطر في قنينة ذات شكل فريد وذهبي اللون.