تُعَد كاميرون دياز، الحسناء الأمريكية ذات الخليط الكوبي الإسباني والألماني الهولندي البريطاني من أبويها، من أبرز وأنجح ممثلات هوليوود. من لا يعرفها وقد شاركت في أعمال تخطت العالمية مثل فيلم “القناع” The Mask، و”شريك” Shrek، و”فيري باد ثينغز” Very Bad Things، وغيرها من الأفلام التي حصدت ملايين الدولارات في البوكس أوفيس Box Office. إنّ نجاحها جعلها تكسب معجبين ومتابعين من العالم كله، وكل من قابلها من صحفيين ومعجبين ومشاهير ذكر أنها تتمتع بعبير أخاذ يميزها عن الجميع.

وقد أفصحت كاميرون دياز عن العطر الذي لا تستغني عنه والذي اشتهرت بعبيره وأصبح علامة تفردها في عالم هوليوود وهو عطر هابي من كلينيك.

اشتري على موقع SOUQ

Happy 100 ml

CLINIQUE, 179 SAR, 175 AED, 48 USD
اشتري على موقع SOUQ

عطر هابي من كلينيك

هو عطر زهري وفاكهي منعش صنعه العطاران جان-كلود ديلفيل Jean-Claude Delville ورودريغو فلورس رو Rodrigo Flores-Roux، وأصدرته شركة كلينيك سنة 1998.
هو عطر نسائي أخاذ ومتميز، صُمم ليناسب السيدة المحبة للحياة وللفرح، وهذا ما يدل عليه إسمه “هابي” Happy أي فرح، وبما أنه العطر المفضل لكاميرون دياز فإنه بالتأكيد عطر ذو سحر وجاذبية كالمرأة التي تضعه.

يفتتح العطر بنوتات منعشة فاكهية من البرتقال والماندرين والبرغموت والتفاح والبوملي. ويتكون قلب العطر من خليط من نوتات الزهور الراقية كورود السحلبي والفريزيا وزنبق الوادي والورود الحمراء الخلابة. أما قاعدة العطر فتتكون من الميموسا والزنبق والعنبر والمسك.

وهكذا تكونين قد حصلت على سر العبير الأخاذ الذي تتميز به الجميلة الأمريكية كاميرون دياز ويمكنك الآن أن تحصلي على عبيرها وتتميزي به في الحفلات والمناسبات.