هناك عطران لا تتخلى عنهما نادين نسيب نجيم أبدًا، من العلامة نفسها، فلنتعرّف عليهما.

– عطر شانيل ألور- Chanel Allure

Allure Woman - Inner1
اشتري على موقع NAMSHI

Allure Woman 100ml

CHANEL, 286 SAR, 280 AED, 76 USD
اشتري على موقع NAMSHI

هو عطر فاخر وأخاذ بطابع شرقي من الفانيلا للنساء. تم إصداره سنة 1999 وقد لاقى نجاحًا باهرًا منذ إطلاقه، وتعتمد نادين عبيره الرائع خلال الحفلات والمناسبات.
يتكون العطر من تركيبة راقية تمزج بين نوتات مختلفة بطريقة جميلة، ومنها نوتات البرغموث والبرتقال والخوخ ونوتات راقية من خشب السيدار والفانيليا والفاونيا والياسمين والفيتيفر والماغنوليا واللوتس.
يأتي العطر في زجاجة مستطيلة الشكل تحمل مزيجًا برونزيًا رائعًا وغطاءً بني اللون يتخلله خاتم ذهبي اللون في الوسط، وهي زجاجة تدل على الرقي والكلاسيكية والتميز.

– عطر كوكو مدموزيل- Coco Mademoiselle من Chanel

Coco Mademoiselle Inner
اشتري على موقع SOUQ

Coco Mademoiselle 100 ml

CHANEL, 638 SAR, 625 AED, 170 USD
اشتري على موقع SOUQ
هو عطر صافٍ وراقٍ صُمم ليناسب جميع النساء من مختلف الأعمار، وهو أحد العطور الأكثر مبيعًا في العالم. تم إصداره سنة 2011 من قبل المصمّم جاك بولج، وهو الأنف العطريّة لشانيل الرئيسي منذ سنة 1978، وقد استلهم تصميمه من الحقيبة الكلاسيكية الفاخرة كوكو مدموزيل من شانيل، كما اعتمد كذلك على التشكيلة الرئيسية لعطور شانيل وهي الياسمين وورود مايو. وبفضل رقيّه وعبيره الساحر، فقد اعتمدته نادين نسيب نجيم كعطرها المفضل.
يفتتح العطر بنوتات البرغاموت وفاكهة الجريب فروت، ويتكوّن قلب العطر من نوتات الليتشي وورود مايو والياسمين. أما قاعدة العطر فتتشكل من نوتات الفيتيفر والمسك والباتشولي والفانيليا.
يأتي العطر في زجاجة كلاسيكية من تصميم شانيل، وبلون زهري أنثوي رائع.