حققت جينيفر لوبيز نجاحاً مبهراً وشهرة عالمية منذ دخولها عالم الغناء، فقد حصدت عدة ألقاب واستطاعت ألبوماتها وأغانيها باللغتين الإنجليزية والإسبانية من تحطيم أرقام قياسية بالبيلبورد. كما شاركت في عدة برامج مواهب وحصلت على عروض خاصة بها في لاس فيغاس. مسيرة جينيفر لوبيز حافلة ولا يمكننا أن نختزلها في بضعة أسطر، ولكن ما لا يخفى على الجميع، هو أن صاحبة 48 سنة وأم توأمين مازالت تملك وجهاً جميلاً وجسماً خلاباً يتحديان قواعد التقدم في السن.

jennifer-lopez-favorites-beauty-products-inner
مكياج جينيفر لوبز
غالباً ما تٌسأل جينيفر لوبيز عن أسرار جمالها لأن الكل يتمنى الحصول على جمالها ورشاقتها. خلال حوار من مجلة إنستايل، أكدت جينيفر أنها تحافظ على جمالها بالأكل الصحي وممارسة اليوغا، كما ذكرت أن أهم شيء للحفاظ على جمال الوجه هو النوم لمدة 10 ساعات، وإذا لم تستطع بكثرة أشغالها فإنها تنام على الأقل مدة 8 ساعات، وبذلك تريح خلايا بشرتها وجسدها.

أما بالنسبة للمنتوجات التي تستخدمها جينيفر، فقد ذكرت خلال برنامح Watch What Happens Live مع أندي كوهن أنها تستخدم مرطب Dr. Hauschka’s Rose Day Cream. إذ يعمل هذا المرطب على ترطيب البشرة ومنحها رونقاً خاصاً، كما أنه يعمل كبرايمر للمكياج. وعلى ما يبدو فإن هذا المرطب هو سر جينيفر لبشرة رطبة وبراقة.

 كريم التفتيح Rose Day
اشتري على موقع SOUQ

Rose Day Cream Light

Dr. Hauschka, 162 SAR, 159 AED, 43 USD
اشتري على موقع SOUQ
وتنصح جينيفر لوبيز السيدات بالابتعاد عن أشعة الشمس لأنها تؤذي البشرة، وتأكد على أنها تحاول كثيراً عدم التعرض لأشعة الشمس حتى تحافظ على جمال بشرتها. ولذلك تستخدم جينيفر منذ مدة Skinceuticals للحماية من أشعة الشمس وتقول بأنها تفضله لأنه ليس ثقيلاً أو دهنياً.

SkinCeuticals واقي الشمس
اشتري على موقع SOUQ

Skinceuticals Mineral Radiance UV Defense 50ml

SKINCEUTICALS, 292 SAR, 286 AED, 78 USD
اشتري على موقع SOUQ
وبالنسبة للخدين، فهي تعتمد مزيجاَ من المنتوجات للحصول على المظهر النهائي. تبتدأ بإستخدام L’Oréal True Match Lumi Liquid Glow Illuminator السائل والذي يمنح البشرة الرطوبة والبريق المرغوب فيه.
كريم لوريال لومي
اشتري على موقع AMAZON

True Match Lumi Liquid Glow Illuminator

L'ORéAL, 41 SAR, 40 AED, 10.99 USD
اشتري على موقع AMAZON

ثم تضيف بودرة الوجه Cheek Fabric من جورجيو أرماني

Cheek-Fabric-306-inner
اشتري على موقع WOJOOH

Cheek Fabric 306

GIORGIO ARMANI, 255 SAR, 250 AED, 68 USD
اشتري على موقع WOJOOH

و هايلايتر Les Sahariennes Bronzing Stones in Sunstone من إيف سان لوران Yves Saint Laurent لتحديد الخدين ومنحهما منظراً خلاباً.

Les-Sahariennes-Bronzing-Stones-Sun-Kissed-Glow-Creator-inner
اشتري على موقع SOUQ

Les Sahariennes Bronzing Stones Sun Kissed Glow Creator

YVES SAINT LAURENT, 168 SAR, 165.01 AED, 45 USD
اشتري على موقع SOUQ

وتختم العملية بتطبيق كريم ترطيب لا مير La Mer باستخدام فرشاة أحمر الخدود، وذلك للحفاظ على الرطوبة واللمعان الطبيعي للبشرة وتثبيت المكياج.

La-Mer-Soft-Cream
اشتري على موقع OUNASS

Crème de la Mer, 60ml

LA MER, 1270 SAR, 1244 AED, 339 USD
اشتري على موقع OUNASS