توم فورد

صممت فنانة المكياج ديان كيندال Diane Kendal عينًا دخانية ذهبية لعرض توم فورد Tom Ford المستوحى من السبعينيات. قام فريقها من فنانين الماكياج بعمل مزج دقيق بين ظلال العيون للحصول على نظرة ضبابية وساطعة.

براندون ماكسويل

في عرض براندون ماكسويل Brandon Maxwell المستوحى من مدينة تكساس، طغت رسومات عيون القطة cat-eye الكلاسيكية على أغلب الإطلالات فطبقت على عارضات مثل بيلا حديد وطبقت مع لمسة من ظلال العيون الوردية.

كيت سبيد

أعادت كيت سبيد Kate Spade صيحة الجفون اللامعة إلى الواجهة بتطبيق ظلال العيون الذهبية، مع مكياج ناعم أعتمد على أحمر الشفاة الوردي.

تاداشي شوجي

يبدو أن صيحة المكياج البراق تعود بقوة هذا الموسم، فلم تكتفي ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji في تطبيقها على هيئة ظلال جفون فقط بل زينت أظافر العارضات أيضًا وأستوحت ألوانها من الفضاء.

Monse

أرتدت عارضات Monse ظلال الجفون البنية المائلة للذهبي على طول الجفون العلوية والسفلية وطبق أحمر الشفاة الوردي ليمنح اللوك لمسة بناتية رقيقة.

بادجلي ميشكا

بشرة فائقة اللمعان كانت الأبرز في عرض بادجلي ميشكا Badgley Mischka مع لمسة وردية ناعمة تناسب النهار على العينين والشفتين والخدين.

Longchamp

طبق الكونتور على خدود عارضات Longchamp مع شفاة Nude وعيون محددة بالكحل الأسود للوك شرقي مميز.

آنا سوي

لمسات الصيف المرحة والمفعمة بالألوان أنعكست على لوكات عارضات آنا سوي Anna Sui فطبقت الظلال البرتقالية والوردية حول العينين.

فندي

طغى الماكياج الطبيعي على عرض دار فندي Fendi مع لوحة ألوان ترابية.

ألبرتا فيريتي

أحصلي على نظرة دافئة على غرار عارضات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti باستخدام أحمر الخدود الكريمي مع عيون غير محددة.