كوني متوهجة على طريقة دنيرس تارجارين

Shimmering Skin Perfector Moonstone 20 ml by BECCA
إذا كنتِ تبحثين عن نموذج ملهم وأيقوني لهذا الصيف، لن تجدي أفضل من شخصية دنيرس تارجارين، الملقبة بـ”أم التنانين”، ومحرك الأحداث الهام بمسلسل صراع العروش، فهي تعتمد آخر صيحات هذا الموسم بذكاء وجمال رائع، بشعر أشقر فاتح مع مكياج أنثوي ومشرق مثل ضوء الشمس الهادئ.

إطلالة مليئة بالتفاصيل لكنها تعكس شخصية امرأة قوية تعرف هدفها جيدًا، وتستطيع أن تظهر جمالها بدون مغالاة وبشكل يلاءم أجواء صراع العروش، وإذا أردتِ اعتمادها، ابدئي بالنوم جيدًا والحفاظ على بشرة متوهجة، ثم طبقي كريم أساس مشرق يمتاز بلمعة طبيعية، وحافظي على حواجب عريضة ومستقيمة مع استخدام الألوان الوردية سواء في أحمر الخدود الكريمي أو في ظلال العيون مع ماسكارا لإطالة الرموش، وحتى تكتمل هذه الإطلالة جربي تسريحة الضفائر الطويلة.

وهنا يمكنك الاستعانة بكريم ملمع البشرة من من بيكا، يعمل على إتقان البشرة بلآلئ عكس الضوء ويجعلها فائقة النعومة مع توهج طبيعي.

ابحثي عن التفرد والطبيعية كما تفعل سانسا ستارك

Anastasia Beverly Hills Contour Cream Kit Fair
صاحبة الملامح الحادة والنظرات المعبرة كالأسهم الخارقة، تمنحك أهم دروس الموضة وهي اعتماد الاختلاف الذي يليق بكِ، فقد اختارت شعر بلون أحمر ناري تتركه منسدلًا أحيانًا أو تجدله في أحيانٍ أخرى، بينما تبدو طبيعية بدون ماكياج مع حواجب رفيعة إلى حد ما على شكل قوس دقيق بما يتماشى مع دراما الفانتازيا في صراع العروش.

وأهم ما يميز هذا اللوك هو الكونتور، لذلك حافظي على تطبيق الكونتور بلطف على عظام الخد وأطراف الجبين وجانبي الأنف، ولا تنسي وضع البلاشر الناعم ومرطب شفاه شفاف حتى تتألقي كبطلة صراع العروش.

يمكنك الاستعانة بمجموعة الكونتور من أنستازيا بيفرلي هيلز كونتور كريم، والتي تتوافر بظلال متعددة تؤمن لكي كل احتياجاتك.

لوك صيفي مفعم بالحيوية على طريقة ميساندى

L’Oreal Paris Brow Stylist Definer Pencil

الشعر المموج والكيرلي هو صيحة الصيف التي لا تنتهي، وتضيف إليكِ لمسة منعشة كما فعلت مع إحدى بطلات صراع العروش ميساندي، والتي تظهر طبيعية للغاية مع الشعر الأسود المموج والبشرة السمراء النقية مع حواجب عريضة ترسم ملامح وجهها بدقة.

ولاعتماد هذه الإطلالة المستوحاة من “صراع العروش”، يمكنك استخدام قلم تحديد الحواجب فائق النعومة من من لوريال باريس، الذي يمشط ويحدد الحاجب بشكل المثالي كما أنه مقاوم للماء.

اختاري إطلالة عصرية قادمة من صراع العروش

Shu Uemura Art of Hair Clay Definer

يبدو أن الفانتازيا أيضًا تعرف الشعر القصير، فاعتمدت إحدى نجمات العمل سيرسي لانستر قصة البيكسي، وظهرت بها في الجزء الخامس من صراع العروش، لتعبر عن تطور الشخصية والأحداث، فإذا كنتِ تمرين بمرحلة تطور في شخصيتك وحياتك مثل ارتياد الجامعة أو الدخل في سوق العمل لأول مرة، وترغبين في الإعلان عن ذلك يمكنك اعتماد إطلالة إحدى ملكات الممالك السبع في صراع العروش في هذا الصيف. جربي مصفف الشعر الناعم من Shu Uemura Art of Hair لتتحكمي بخصل شعرك القصير.

تميزي باختلافك

اختاري الإطلالة التي تعبر عن شخصيتك كما فعلت نجمات صراع العروش، فمثلًا منذ عدة سنوات لم تكن صبغة الشعر الأشقر الفاتح صيحة رائجة، لكن مع دنيرس تارجارين أصبحت من أحدث صيحات الصيف، بينما مازال الأحمر المتوهج هو اختيار سانسا ستارك.. كل ما عليكِ هو أن تتبعي ما يليق بكي حتى تصنعي أنت الموضة وتغيري الأحداث.