فصل الصيف هو موسم الانتعاش والحيوية، حيث ترغب كل فتاة في الحصول على إطلالة مميزة باستخدام ألوان المكياج الزاهية والمبهجة. هذا الصيف، امزجي بين صيحات المكياج الأنيقة مع الألوان المرحة للحصول على لوك فريد ومتنوع. جمعنا إليكِ أفكار مكياج ناعم لإطلالة صيفية منتعشة ستبهر الجميع.

شاهدي الصور التالية واستوحي منها إطلالات مكياج ناعم خلال فصل الصيف.

1- الهايلايتر اللماع

هايلايتر

من منصات العروض العالمية، استوحينا لكِ هذه الصيحة الرائجة لإطلالتك في الصيف. انثري القليل من هايلايتر لماع أعلى الوجنتين للحصول على مكياج مميز يخطف أنظار الجميع.

2- الجفون اللامعة

الجفون اللامعة
خلال السنوات الماضية، أصبح ظل الجفون اللامع هو من أهم صيحات مكياج العين. بدلا من ذلك، يلجأ خبراء المكياج لتطبيق حيلة بسيطة للحصول على لوك صيفي مشرق من خلال توزيع القليل من الفازلين على الجفون. بالطبع لا تناسب تلك الحيلة مكياجك اليومي أثناء النهار، لكن يمكنكِ اعتمادها خلال السهرات، كما قدمت علامة MAC باليت Studio Eye Gloss للحصول على لوك مشرق في أي وقت.

3- إطلالة برونزية

إطلالة برونزية
هل لاحظتِ اختيار النجمات للوك البرونزي خلال موسم الصيف. ليس ذلك فقط، بل العارضات على منصات العروض العالمية كذلك يظهرن مع هذا اللوك الدافئ. يمكنكِ تطبيق مكياج ناعم بلوك برونزي من خلال استخدام هايلايتر سائل بدرجات البرونزي أو النحاسي.

4- ظلال العيون الشيمري

مكياج عيون شيمري (2)

مكياج العيون الشيمري مناسب تماما لفصل الصيف. سواء باستخدام ظل واحد أو دمج عدة ظلال معا على الجفون العليا والسفلى، يمكنكِ الحصول على مكياج ناعم يمنحك عيون بارزة وجذابة.

5- غلوس الشفاه

غلوس الشفاه
غلوس الشفاه من المستحضرات الأساسية لمكياجك خلال الصيف. فيناسب لون البشرة البرونزية تماما، لكن لا تنسي ترطيب شفتيكِ جيدا للحصول على شفاه رائعة دون أي تشققات قبل توزيع غلوس الشفاه.

6- نمش الوجه

نمش الوجه
طبيعي أم مصطنع، النمش أو البقع البنية الصغيرة على الوجه هي من الصيحات اللاتي تفضلها الفتيات خلال موسم الصيف. لستِ في حاجة لتوزيع الكثير من الفاونديشن أو الكونسيلر، فقط ابرزي جمال بشرتك طبيعيا مع لمسة من الماسكارا وغلوس الشفاه والبلاش الوردي.

7- الحواجب الكثيفة

الحواجب الكثيفة
لستِ في حاجة لتهذيب حاجبيكِ هذا الصيف، فالحواجب الكثيفة هي ما تعتمده النجمات للموسم الجديد. وزعي القليل من بودرة الحاجبين بلون مماثل للون حاجبيكِ وادمجيه جيدا فقط.

8- أحمر الشفاه الأحمر

أحمر الشفاه الأحمر
الأحمر الكلاسيكي هو لون الروج الذي لا تتخلى عنه أي امرأة في أي من فصول العام. للحصول على مكياج ناعم وقوي في آن واحد، استخدمي ظلال الجفون الذهبي أو النحاسي مع أحمر الشفاه الأحمر لإطلالة جذابة لا تقاوم.