دائما ما تظهر النجمات العالميات في كافة المناسبات الرسمية أو غير الرسمية مع بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة، وهو ما يدفعنا جميعا للتساؤل حول السر وراء تلك الإطلالة الجمالية الجذابة. فلا يقتصر الأمر فقط على مستحضرات المكياج للحصول على بشرة جميلة، لكن يبقى السر هو خطوات العناية بالبشرة وبعض الحيل الجمالية التي تتبعها أغلبهن. لكل من النجمات حيلها الخاصة التي تطبقها خلال روتينها الجمالي اليومي والتي تقدم الكثير من المنافع لاستعادة نضارة وحيوية البشرة ومكافحة آثار الشيخوخة والتجاعيد كذلك. ينطبق الأمر أيضا على العناية بالشعر، فتستخدم الكثير منهن بعض المكونات السرية للحصول على شعر صحي لامع. إذا كنتِ تبحثين عن أسرار جمال ممثلات هوليوود ، إليكِ بعض منها والتي قد تثير اندهاشك.

أسرار جمال ممثلات هوليوود التي لن تتوقعيها.

كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز
Catherine Zeta Jones

على الرغم من تقدمها بالعمر، إلا أن النجمة كاثرين زيتا جونز لا تزال تحافظ على مظهر شعرها الجذاب واللامع، فما السر وراء ذلك. ذكرت النجمة الجميلة في أكثر من مرة أنها تعتمد على شراب الشعير كمكون أساسي للعناية بشعرها. تستبدل كاثرين أنواع الشامبو المعتادة بماء الشعير للحصول على خصلات ناعمة وشعر لامع. يحتوي الشعير على نسبة هائلة من البروتينات التي تساعد على تقوية خصلات الشعر، كما تحتوي أيضا على البيوتين والذي يعيد إلى الشعر لمعانه الطبيعي.

راشيل بيلسون
  راشيل بيلسون
Rachel Bilson

السر وراء جمال بشرة راشيل بيلسون هو بسيط وفعّال في آن واحد. حيث تستخدم الفازلين لإزالة آثار المكياج عن بشرتها، ما إذا كان المكياج العادي أو المقاوم للماء. يحتوي الفازلين على نسبة مكثفة من العناصر المرطبة والتي تناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة. وزعي طبقة رقيقة من الفازلين على البشرة، واستخدمي قطعة من القطن لتدليك بشرتك برفق وستجدين أنكِ قد تخلصتي من كافة آثار المكياج العنيدة خلال دقيقة واحدة.

كيت هادسون
كيت هادسون
Kate Hudson

تتبع كيت هادسون لعنايتها ببشرتها حيلة بسيطة تمنحها بشرة مشرقة أكثر شبابا. فهي تستخدم الماء المثلج لإنعاش بشرتها واستعادة حيويتها. الماء البارد أو مكعبات الثلج هي أحد أسرار جمال ممثلات هوليوود، حيث يعمل على تنعيم البشرة ومكافحة أثار التجاعيد من خلال تنشيط الدورة الدموية وإزالة آثار البقع الداكنة وتفتيح لون البشرة.

ديمي موور
ديمي موور
Demi Moore

الخدعة التي تلجأ إليها ديمي موور هي غريبة حقاً، اذ انها تستخدم دودة العلق لتجديد البشرة وتنقيتها من السموم! تعد تلك التقنية هي من التقنيات الحديثة والمستوحاة من المصريين القدماء التي تساعد على تنقية البشرة والتخلص من السموم والشوائب خارج الجسم.

كاتي هولمز
كاتي هولمز
Katy Holmes

تستخدم كاتي هولمز كريمات الوجه المعززة بالمشيمة، فهي تزيد من ترطيب البشرة وتعزز إنتاج الكولاجين لشد الترهلات والحفاظ على بشرة نضرة أصغر سنا. يعد ذلك من أفضل التقنيات التي أثبتت فعّاليتها لمكافحة آثار الشيخوخة وإزالة التجاعيد.

سيندي كروفرد
Cindy Crawford

الحليب هو أحد أسرار جمال ممثلات هوليوود وعلى رأسهن سيندي كروفرد، فهو مصدر غني بالعديد من المغذيات الطبيعية. تستخدمه بشكل منتظم لتنظيف وترطيب بشرة الوجه والرقبة بفضل احتواءه على حمض اللاكتيك. يوزع الحليب البارد غير المغلي على البشرة ويترك لمدة 10 -15 دقيقة قبل أن يشطف بالماء البارد. كما يكن استخدامه كذلك لتحضير ماسكات الوجه المتنوعة مع العسل الأبيض أو دقيق الشوفان.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
Victoria Beckham

تؤكد فيكتوريا بيكهام على أهمية النوم المبكر لمدة لا تقل عن ست ساعات متواصلة خلال الليل. هذا هو السر وراء الإطلالة الشابة التي تحافظ عليها فيكتوريا بيكهام في مواجهة التقدم في العمر.

اقرأي أيضا

7 نجمات عالميات يشاركن آراءهن عن البوتوكس وعمليات التجميل
العطور المفضلة لدى النجمات العربيات
ناتالي بورتمان تخبركِ كيف تتخلّصين من حب الشباب