جاء موسم الصيف، ومن المؤكد أنك لا تستطيعين مقاومة رغبتك في الحصول على اللون البرونزي الجذاب، لكن أضرار التعرض لأشعة الشمس الحارة والخوف من اكتساب درجة سمرة غير محببة، قد تقف عائقًا أمامك، لذلك الحل الأمثل هو مستحضرات التسمير الذاتي، أو سيلف تان، وإليك أفضل اختياراتنا من منتجات سيلف تان الآمنة.

Sephora Self-tanning Body Mist

رذاذ ملوّن لتسمير الجسم

اشتري على موقع SEPHORA

رذاذ ملوّن لتسمير الجسم

SEPHORA, 90 SAR, 88 AED, 24 USD
اشتري على موقع SEPHORA
أهم ما يميز سيلف تان سيفورا هو كونه مشبعًا بالجلسرين لترطيب البشرة والعناية بها، فيمنحك هذا الرذاذ اسمرارًا رائعًا طبيعيًّا من دون خطوط، دون تعريض بشرتك للأشعّة فوق البنفسجية الضارّة، ويمتاز سيلف تان سيفورا أنه سهل وسريع الاستخدام ويجف في وقت قليل.

TAN-LUXE The Face Illuminating Self-Tan Drops

اشتري على موقع ULTA

The Face Illuminating Self-Tan Drops

TAN-LUXE, 184 SAR, 180 AED, 49 USD
اشتري على موقع ULTA

يمكنك اعتباره صديقك الجديد، لما يتميز به من تقنية خاصة ومبتكرة تجعله منتجك المفضل للحصول على بشرة متوهجة وبرونزية بشكل آمن، بفضل خصائص تعزيز وتنعيم البشرة مع فيتامين Eوالألوفيرا، كما أنه لا يطبق مباشرة على الوجه، بل امزجي 1-4 قطرات من سيلف تان إلى مرطب بشرتك أو الزيت المعتاد، في راحة يدك وقومي تطبيق القوام بالتساوي على الوجه، ويعتمد عدد قطرات على درجة الاسمرار التي ترغبين فيها.

L’Oreal Paris Sublime Bronze Self-Tanning

لوريال سيلف تان سبلايم برونز

اشتري على موقع WALMART

Sublime Bronze Self-Tanning Serum, Medium Natural Tan

L'ORéAL, 38 SAR, 37 AED, 10 USD
اشتري على موقع WALMART
سيلف تان لوريال يضفي توهجًا برونزيًا طبيعيًا يدوم لمدة تصل إلى أسبوعين مع تركيبة سريعة الجفاف، ولا تترك خطوطًا على الجلد، وتلاءم البشرة الفاتحة أو البشرة المتوسطة، ويمكن تطبيقه على الجسم أو الوجه، ويمكن تطبيقه مرة واحدة يوميًا ولمدة 3 أيام متتالية للحصول على نتيجة طويلة الأمد.

Clarins Delicious Self Tanning Cream

كلارينس ديليشيس، كريم التسمير الذاتي

اشتري على موقع SEPHORA

ديليشيس، كريم التسمير الذاتي

CLARINS, 216 SAR, 212 AED, 58 USD
اشتري على موقع SEPHORA
سيلف تان برائحة الكاكاو، يجعل بشرتك جميلة وبرونزية دون التعرض للشمس، مع تركيبه كريمية غنية بالألوفيرا تبسط بسهولة على البشرة، وتشبعها بالليونة والتوهّج الطبيعي في غضون بضع ساعات، كما أن زبدة الكاكاو تساعد على منع العلامات المبكرة لتقدم السن وتكسب بشرتك إشراقة طبيعية ولونًا رائعًا.

Haute Bronze’s Body Glow Gradual Tanner

هوت برونز بادي غلو

اشتري على موقع ULTA

Body Glow Gradual Tanner

HAUTEBRONZE, 105 SAR, 103 AED, 28 USD
اشتري على موقع ULTA
سيلف تان مناسب لجميع درجات البشرة، يقدم توهجًا جميلًا ورائعًا، فيحتوي على تركيبة كريمية غنية بزبدة الشيا مرطبة للبشرة، ويمكنك استخدمه كل يوم للحصول على اسمرار رائع، بعيدًا عن الشمس.

Sephora Gradual Self-tanning Face Water

ماء الوجه للتسمير التدريجي

اشتري على موقع SEPHORA

ماء الوجه للتسمير التدريجي

SEPHORA, 85 SAR, 83 AED, 23 USD
اشتري على موقع SEPHORA
ماء الوجه للتسمير التدريجي، هي تركيبة لطيفة تنساب بسلاسة على البشرة وتمنحك تدريجيًا توهّجًا ذهبيًا طبيعي المظهر يزيد مع الوقت، وتمتاز بقوام خفيف غير لزج وتجف على الفور بعد تطبيقها باستخدام القطن، وتناسب العين الحسّاسة فلا تسبب أضرارًا للبشرة.

Hawaiian Tropic Protective Dry Oil

اشتري على موقع FEELUNIQUE

Protective Dry Oil SPF20 x 1

Hawaiian Tropic, 67 SAR, 65 AED, 18 USD
اشتري على موقع FEELUNIQUE
هذا الزيت يوفر حماية عالية من أشعة الشمس مع تركيبة غنية، وتحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 20، ويقدم زيت الرش الجاف تغطية مثالية للبشرة مع رائحة رائعة ومنعشة تلاءم أجواء الشاطئ، كما أنه يرطب بشرتك وينعمها بفضل زبدة الكاكاو، والألوفيرا ويعتبر خيار آمن من زيوت سيلف تان.