هايدريتينج آند آمب Hydrating & Quenching Gel Mask، ماسك جل الترطيب (60 مل) من سيفورا هو الاختيار الأمثل خاصة أثناء الربيع أو الصيف. يتميز بتركيبة جل خفيف للغاية برائحة عطرة. أهم ما يميزه هو سهولة استخدامه وسرعة تأثيره. فخلال 5 دقائق سيمنح بشرتك الجرعة المناسبة من الترطيب والانتعاش. يكمن سر هذا الماسك في تركيبته، الغنية بحمض الهيالورونيك المرطب بالإضافة إلى المكوّنات البحرية المرطّبة ذات العناصر الداعمة ليجعل بشرتك براقة وموحدة اللون.

ستستمتعين باستخدامك لماسك جل الترطيب هايدريتينج آند آمب. ضعيه على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 5 إلى 10 دقائق، لن يزعجك وجوده على بشرتك بفضل خفته وتماسك تركيبته. ما ان تضعين الماسك على وجهك حتى تشعرين بمفعوله المنعش. بعد إزالة الماسك، سوف تلاحظين قدرته على تفتيح البشرة وترطيبها بعمق. ستشعرين بملمسها الرائع وبأنها مشدودة ومنتعشة.

اشتري على موقع SEPHORA

Hydrating & Quenching Gel Mask

SEPHORA COLLECTION, 76 SAR, 75 AED, 20 USD
اشتري على موقع SEPHORA

تحتاجين لهذا الماسك لإنعاش بشرتك بعد يوم عمل شاق أو لاستعادة سريعة لنضارة بشرتك. فهو يجهز البشرة لوضع المكياج مما يجعله يبدو أجمل ويبقى لوقت أطول. ماسك جل الترطيب هايدريتينج آند آمب لا يسبب أدنى تهيج أو احتراق بالبشرة، ولا يتسبب في تكوين الرؤوس السوداء. مناسب لجميع أنواع البشرة، وقد تم اختبار تأثيره على البشرة.

استمتعي باستخدامك ماسك جل الترطيب هايدريتينج آند آمب مرتين أسبوعيًا لتحصلي على الترطيب المناسب لبشرتك في دقائق قليلة. ستحبين استخدامه ومن المؤكد أنك ستقعين في غرام رائحته أيضًا. إذا كنت تبحثين عن طريقة سريعة وممتعة لترطيب بشرتك فقد وجدتِ غايتك.