أعلنت النجمة ريهانا عن إطلاق منتجات فنتي بيوتي Fenty Beauty التجميليّة في الأسواق السعوديّة، وقد نشرت صورة خاصّة في صفحتها على انستقرام تظهر أحد منتجات هذه العلامة وفي خلفيتها برج المملكة في الرياض. وحُدّد يوم 19 أبريل الجاري موعدًا لإطلاق منتجات فنتي بيوتي في متاجر سيفورا Sephora في السعودية.

ويبدو أنّ ريهانا ستدهش محبّي منتجاتها أكثر فأكثر مع بدء حملتها الترويجيّة للمنتج الجديد وهو لمعة برونزيّة للجسم Body Lava، وهو ما يجعل محبيها يتوقعون زيارة قريبة لها إلى السعودية.

يأتي ذلك بعد النجاح الباهر الذي حصدته منتجات فنتي منذ إطلاق العلامة لمجموعتها في سبتمبر الماضي، وقد اعتبرتها مجلة تايم الأميركيّة إحدى أفضل الابتكارات في 2017.

فمنذ موعد إطلاقها العام الماضي وفنتي بيوتي تحظى بشعبية واسعة في العالم، كيف لا؟ وقد أرادت ريهانا “أن تشعر كلّ امرأة أنّها معنيّة بهذه العلامة، وبما أنّ كلّ سيّدة تختلف عن الأخرى من خلال لون بشرتها ونوعيتها”، فقد عملت على توفير 40 ظلاًّ مختلفًا. كما ابتكرت النجمة مجموعة واسعة ومتنوعة من كريم الأساس وأحمر الشفاه والهايلايتر Highlighter.

وبعيدًا عن الأهداف التجميليّة، فإنّ إطلاق ريهانا لمجموعتها واحتمال زيارتها السعودية لا تخلو من أجواء التشويق والترقّب لما يتناهى من أخبار عن علاقة الحب التي تربطها بالمليونير السعودي حسن جميل.