في أحضان صحراء كاليفورنيا، اجتمعت نجمات الفن والموضة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون، الحدث الموسيقي الأشهر بالعالم، ووسط أجواء صاخبة وفي الهواء الطلق، تحوّل المهرجان إلى مسابقة في جمال المشاهير، تنافست فيها عارضات الأزياء الشهيرات ونجمات الموسيقى، واللاتي تألقت كل منهن بإطلالة مميزة مع أحدث صيحات هذا الموسم، لتؤكد أن الشعر سيكون مفتاح تألقِك الأول في صيف 2019، وإليك أبرز تسريحات النجوم في هذا المهرجان.

البوهو ستايل boho style

جيجي حديد
جيجي حديد

يبدو أن “البوهو” سيعود من السبعينيات، ليتصدر أحدث الصيحات في تسريحات الشعر في 2019، ليكون بين تسريحات النجوم في مهرجان كوتشيلا، وتتصدر قائمة النجمات اللاتي اعتمدن تسريحة البوهو ستايل، التوب موديل الأمريكية ذات الأصل الفلسطيني، جيجي حديد، وعارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا مورون، واعتمدت كلًا منهن شعر مموج ومنسدل بشكل عشوائي، يرفع شعار أطلقي شعرك بحرية.

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

وإذا كنتِ من عاشقات الضفائر بكل أشكالها، فيمكنك اعتماد تسريحة النجمة سيلينا غوميز، إحدى بطلات لوك البوهو، والتي ظهرت بالضفائر الكلاسيكية مع غرة منسدلة على الجانبين، وتركت شعرها طليقًا.

وهناك اختيارات متعددة من الضفائر، مثل الضفيرة الفرنسية والبسيطة وغيرها من مختلف أشكال الضفائر التي انتشرت بين الحاضرات للمهرجان، وكانت الصيحة الأكثر تداولًا عبر منصة الإنستغرام، ويمكنك إضافة لمستك الخاصة مع الـ head piece أو الأشرطة الملونة.

إطلالة طبيعية ساحرة

كيندل جينر
كيندل جينر

تحت أشعة الشمس، ابتعدي تمامًا عن التعقيد وتسريحات الشعر المبالغ فيها، واختاري تسريحات شعر هادئة وطبيعية، وتناسب الأجواء الصيفية، على طريقة عارضة الأزياء الأعلى أجرًا بالعام الماضي كيندل جينر، والتي صففت شعرها للخلف واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرفوع، أو ربما تتركيه ينسدل بحرية على أكتافك كما فعلت العارضة والممثلة الأمريكية إميلي راتاجكوسكي، وإذا اخترتِ هذه التسريحة الطبيعية، يمكنك ارتداء أقراط ناعمة بألوان مبهجة.

تسريحة الراستا

شانينا شايك
شانينا شايك

يوجد أنواع وأشكال كثيرة لتسريحة “الراستا”، منها الضفائر المتعددة أو الشعر المبروم، وهي من تسريحات النجوم اللاتي يعتمدونها باستمرار، وفي هذا العام، تتصدر تسريحة الراستا عارضة الأزياء المعروفة شانينا شايك، والتي اعتمدت تسريحة الراستا بأكثر من طريقة مميزة، سواء تركت ضفائر الراستا منسدلة، أو صففت شعرها للخلف بينما تركت إحدى الضفائر الأمامية منسدلة مع أقراط ذهبية تلمع في أشعة الشمس.

تسريحة البيكسي

كاتي بيري
كاتي بيري

يتصدر الشعر القصير بمختلف تسريحاته أحدث الصيحات هذا الصيف، لكن مع النجمة كاتي بيري تصبح تسريحة البيكسي ذات نكهة عصرية ومميزة، حيث ارتادت مسرح المهرجان مع شعرها الأشقر المصفف للخلف وأقراط كبيرة فضية اللون، لتكون من أبرز تسريحات النجوم في المهرجان.

شعر حورية البحر Wet look

ستيلا ماكسويل
ستيلا ماكسويل

منذ أن انطلقت هذه الصيحة من عدة أعوام، ولا تزال مفضلة من قبل نجمات العالم، وأنتِ أيضًا لن تجدي أجمل من إطلالة حورية البحر، لتتألقي في الصيف وعلى الشاطئ، وتتغلبي على الحرارة المرتفعة والرطوبة، فالشعر المبلل تسريحة بسيطة وسهلة، لذلك اعتمدتها العارضة العالمية ستيلا ماكسويل مع شعر أشقر مصفف للخلف وإكسسوارات عصرية.

إكسسوار الشعر


وإذا أردتِ الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة، احرصي على اختيار الإكسسوارات التي تلاءم التسريحة وإطلالتك العامة، ربما يمكننا القول إن القطعة الأنسب حاليًا هي القبعة، فهي تمزج بين العصرية وأناقة أسلوب الريترو، كما أنها مناسبة لفترة العطلات والسفر والإجازات الشاطئية، وبالفعل اعتمدت إحدى جميلات فيكتوريا سيكريت، جاسمين توكس القبعة العريضة باللون الأسود.