أيام قليلة ونستقبل موسم الخريف لعام 2018، وهو وقت مميز خلال العام مع درجات الحرارة اللطيفة بعيدا عن الطقس البارد أو الحار. لذلك، يستعد الجميع لتغيير اطلالاتهن والحصول على لون مميز مع صبغات الشعر الرائعة والمتألقة بأحدث الصيحات.

جمعنا إليكِ اليوم أحدث ألوان صبغات الشعر لموسم الخريف المستوحاة من عروض الأزياء واطلالات النجمات العالميات.

اللون البني الداكن

ان هاثاواي

على طريقة آن هاثاواي، احصلي على لون الشعر البني الداكن والذي يلائم كثيرا صاحبات البشرة البيضاء والفاتحة. اختاري من بين درجات البني الداكن بلون القهوة أو النسكافيه لإطلالة خريفية أنيقة.

البرغندي الداكن

البرغندي الداكن

درجات الأحمر الداكن هي أحد ألوان صبغات الشعر الرائجة لموسم الخريف والشتاء. اختاري لون البرغندي لإطلالة أنيقة وغير تقليدية هذا الموسم.

الهايلايت الذهبي

جنيفر انيستون

امزجي درجتين مختلفتين من الهايلايت الذهبي الفاتح والداكن للحصول على أبعاد إضافية للوجه وإبراز جماله على طريقة جنيفر أنيستون.

الأشقر الفاتح

الاشقر الفاتح

احصلي على لون شعر اميليا كلارك الجذاب بدرجة الأشقر الفاتح والمائل للرمادي. أحد درجات الشعر العصرية والتي تفضلها الكثير من الفتيات.

الأشقر الدافئ

شارليز ثيرون

درجات الأشقر هي المفضلة لدى شارليز ثيرون. لهذا الموسم، جربي الحصول على درجة الأشقر الدافئ الكلاسيكية. تعتمد تلك الإطلالة على لون واحد فقط للشعر دون هايلايت.

الأشقر البلاتيني

الاشقر البلاتيني

درجة مميزة باللون الأشقر الفاتح المائل للبلاتيني. لكن احذري، فقد يحتاج هذا اللون لسحب اللون وتفتيحه بصورة قد تضره.

الأومبري الناعم

الاومبري

تقنية الاومبري هي واحدة من صيحات صبغات الشعر التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة ولا تزال تحتل مكانة متقدمة بين خيارات الكثير من النجمات. يمكنكِ تطبيقها بدرجات الأشقر المتداخلة مع الذهبي لإطلالة ناعمة على طريقة النجمات.

هايلايت الكراميل

ميجان ماركل

مؤخرا، يتساءل الكثير عن أسرار جمال ميجان ماركل ويتتبعن خياراتها الأنيقة. لون صبغة الشعر البني الداكن مع الهايلايت الكراميل هي أحد الألوام المميزة والتي يمكنك اختيارها لموسم الشتاء والخريف.

البني الفاتح – Ash Brown

ash brown

درجة البني الفاتح هي من الألوان الأنيقة والتي تلائم صاحبات الأندرتون البارد، ليضفى على بشرتها المزيد من الدفء.

اللون البندقي الفاتح

ماندي موور

على طريقة ماندي موور، احصلي على اللون البني بدرجة البندقي الدافئ. يقع هذا اللون بين البني والأحمر ليكون لون مثالي لصاحبات البشرة المتوسطة.

اقرأي أيضا

10 تسريحات للعروس الأنيقة 2018
10 استخدامات جمالية لزيت الأرجان للعناية بالشعر والبشرة
6 وسائل طبيعية لتمليس الشعر بدون حرارة
5 طرق مبتكرة للحصول على شعر قصير دون قصه