إخترنا لك 10 من أفضل صيحات قصات الشعر لهذا الربيع لإطلالة بهيّة.

– قصة بوب مع الغرّة:

قصة بوب مع الغرة

للحصول على هذه القصة التي ما تزال تروج بين النجوم والمشاهير مثل نينا دوبريف، ما عليك سوى أن تسألي مصففة شعرك بأن تمنحك قصة رائعة تصل إلى ذقنك. كما يمكنك إضافة غرة إلى القصة لمظهر خلاب. ويمكنك تصفيف شعرك إما على شكل سلس أو متموج، فكلتا التسريحتين تتماشيان بشكل جذاب مع هذه التصفيفة.

-قصة الشعر الطويل مع غرة:

الشعر الطويل مع غرة

أطلبي من مصففة شعرك قص أطراف الشعر التالفة، وإضافة طبقة غرة كثيفة وناعمة كما يمكن أن تكون طويلة قليلاً من الجانبين. تمّكنك هذه القصة من الحصول على إطلالة جديدة وساحرة كما تعطي مجالاً بأن تطول الغرة بسرعة إذا لم تعجبك.

– قصة بغرة خفيفة مع شعر متموّج طويل:

قصة بغرة خفيفة مع شعر متموج طويل

هذه أفضل قصة لتطويل الشعر المتموّج، يمكنك أن تسألي المصففة أن تقص غرة خفيفة مع الإبقاء على جوانب الشعر طويلة إذا أردت أن تقومي بجمعه مثلا، أو تركه ينساب، أو يمكنك أن تمويجه والاستمتاع بإطلالة فريدة رائعة.

– قصة الشعر الطويل بالطبقات:

الشعر الطويل بالطبقات

يمكنك أن تطلبي من المصففة أن تقص شعرك على شكل طبقات من دون أن تكون الطبقات متقطعة، ما يسمح لشعرك أن يتناسب مع شكل وجهك. كل ما عليك الحصول عليه هو جوانب متجانسة ومصففة بدقة لتخطفي الأنظار بهذه الطلة.

الشعر القصير -شكل بيكسي متموج-:

بيكسي متموج

كل ما عليك فعله هو أن تطلبي قصة بيكسي Pixie الرائجة من المصففة مع التأكيد على إبقاء بعض الطول في الأعلى حتى تتمكني من زخرفة وتصفيف شعرك وتمويجه بالجيل Gel أو الكريمات. وقد جعلته كايت هدسون الستايل الرائج منذ ظهورها هذه السنة على السجادة الحمراء بقصة بيكسي مموجة.

– قصة مع غرة على شكل ستائر:

غرة على شكل ستائر

هذا الستايل هو الستايل الرائج لسنة 2018. فإذا كنت بصدد تطويل غرتك، فمن المحتمل أنك حصلت على هذا الستايل، وإذا كنت ستقومين بقص غرتك فهي القصة التي ستجعلك تتعلقين بالغرّات، كل ما عليك فعله هو أن تطلبي من خبيرة الشعر أن تقص غرتك وتتركها كثيفة حتى تتمكني من الحصول على ستايل الستائر بتقسيم الغرة من الوسط أو من الجوانب.

– قصة بيكسي طويلة بطبقات:

بيكسي طويلة بطبقات

للحصول على هذه القصة، أطلبي من المصففة بأن تترك بعض الطول والكثافة من الأعلى. إذا كنت تريدين أن تتخلصي من الكثير من الشعر ولا تمانعين من تصفيف شعرك يومياً فهذه هي القصة المناسبة لك. كما أن هذا الستايل الرائع يمكّنك من تطبيق عدد من التصفيفات والستايلات.

شعر طويل متوازي:

شعر طويل متوازي

أطلبي من مصففة الشعر أن تقوم بقص شعرك من دون الإبقاء على الجوانب أو الطبقات. هذه القصة ترتكز على شعر متواز سلس ومتساوي. في الأصل هي قصة سهلة ولكن تحتاج إلى العناية والتصفيف للإبقاء على مظهر ساحر كل يوم.

– قصة بوب متقطعة:

قصة بوب متقطعة

يعد هذا الستايل من بين الستايلات الأكثر رواجاً وجمالاً لسنة 2018. يمكنك أن تقصّي شعرك فوق ذقنك أو تحته مع الإبقاء على طبقات الشعر. وللحصول على مظهر أكثر روعة، يمكنك استخدام أدوات التمويج لأن هذا الستايل يبدو أكثر جمالاً وهو متموج.

– قصة لوب غير المتموازنة:

قصة لوب غير المتوازنة

عادة ما تقص قصة لوب Lob فوق أو تحت الكتف، ولتحصلي على هذه القصة، كل ما عليك فعله هو أن تطلبي من الخبيرة أن تقص شعرك على طول قصة لوب ولكن مع ترك طول المقدمة أطول من طول الخلف. وغالباً ما يصفف هذا الستايل على شكل سلس ومستقيم للحصول على مظهر جذاب وجميل.