تلعب صبغات الشعر دور حيوي في الحصول على إطلالة جذابة خاصة للنجمات العالميات. فتعتمد كل منهن لون جديد ومميز لتغيير إطلالتهن والحفاظ على مظهر حيوي أكثر شبابا. لكن مع ذلك، قد نتساءل وراء لون الشعر الأصلي لكل منهن وهل هو الأجمل أو الدرجات التي اختارتها كل منهن.

تابعي المقال التالي وشاهدي الفرق بين لون الشعر الأصلي والحالي لكل من نجمات هوليوود.

كارلي كلوس – Karlie Kloss

العارضة كارلي كلوس تعرف بشعرها المميز وألوانه غير التقليدية. تعتمد مؤخرا درجات الأشقر الداكن أو الذهبي لكن في الواقع لون شعرها الأصلي يختلف تماما. لا تمتلك كارلي كلوس شعر أشقر، بل لونه الأصلي هو البني البندقي.

نيكول كيدمان – Nicole Kidmann

بعد كل تلك السنوات التي اعتمدت خلالها نيكول كيدمان الشعر الأشقر ودرجاته المختلفة، قد يظن البعض أنه لون شعرها الأصلي، لكن الحقيقة هي أنها من صاحبات الشعر الأحمر والذي يليق حقا ببشرتها البيضاء الفاتحة وعيونها الزرقاء.

ماندي موور – Mandy Moore

ماندي موور من النجمات المتألقات بلون الشعر الداكن من درجات البني المختلفة. قد يندهش البعض عند اكتشاف أن لون الشعر الأصلي لماندي موور هو الأشقر الغامق.

جيسيكا ألبا – Jessica Alba

النجمة الأمريكية جيسيكا ألبا تميل لاختيار درجات الشعر الأشقر الداكن ليناسب لون بشرتها الحنطية. لون شعرها الأصلي هو البني الداكن.

صوفيا فيرجارا – Sofia Vergara

لون الشعر الأصلي لصوفيا فيرجارا ليس الأشقر ولكن هو البني الداكن.

إيما روبرتس – Emma Roberts

تعتمد النجمة إيما روبرتس خلال السنوات الأخيرة لون الشعر الأشقر الذهبي. لون الشعر الأصلي لها هو اللون البني الداكن.

جنيفر أنيستون – Jennifer Aniston

تُعرف النجمة جنيفر أنيستون باختياراتها الأنيقة للون شعرها. في بداياتها من خلال مسلسل Friends ظهرت بلون الشعر الأشقر، ما جعل الجميع يظن أنه اللون الأصلي. ما لا يعلمه الجميع أن اللون الأصلي لشعرها هو البني الداكن.

إيفا منديز – Eva Mendes

أحدث خيارات النجمة إيفا منديز للون شعرها هو النحاسي الداكنن لكن لون الشعر الأصلي هو البني الداكن.

اقرأي أيضا

العطور المفضلة لدى النجمات العربيات
7 نجمات عالميات يشاركن آراءهن عن البوتوكس وعمليات التجميل
منتجات الجمال المحبّبة لدى جينيفر لوبيز سرّ تألقها