1- موضة الشعر المبلل

تعتبر موضة الشعر المبلل من الصيحات التي لا تبطل فحضورها مميز لا سيما على منصات عروض الربيع والصيف، أعتمدي هذا اللوك على طريقة عارضة دار كلوي Chloé وحيث صفف الشعر إلى الوراء مع الحفاظ على المظهر الكثيف من الأمام.

2- الضفائر الطويلة

على عكس المواسم الماضية حيث تمحورت الضفائر الجميلة حول الرومانسية، أتت تسريحات موسم ربيع وصيف 2019 لتنتصر إلى اللوك الأكثر عملية والذي يلائم امرأة عصرية، فأحببنا الضفائر المشدودة الناعمة لدى ماكس مارا Max Mara وإرديم Erdem.

3- الغرة القصيرة

هيمنت صيحة الغرة القصيرة على إطلالات عارضات برادا Prada وميو ميو Miu Miu والتي زينت بعصابات رأس فاخرة، فتبنت أسماء شهيرة من مصففي الشعر مثل غيدو بالاو Guido Palau هذا الستايل البناتي المميز ما يجعله من أبرز إتجاهات موضة الشعر هذا الموسم.

4- الشعر المفرود

أتجهت بعض الماركات إلى الشعر المفرود واللامع، فهيمن هذا الستايل على منصات عروض ميسوني Missoni حيث أطلت العارضات بشعر منسدل على الأكتاف بينما لفتت عارضات بربري الأنظار بتسريحات الكعك البسيطة buns والتي تناسب نهار عمل.

5- اكسسوارات الهوت كوتور

كانت القاسم المشترك في عروض فيرساتشي Versace وميو ميو Miu Miu وشانيل Chanel حيث أزدانت رؤوس العارضات بالمشابك الأنيقة كما أحببنا أغطية الرأس المقترنة بالورود الطبيعية التي تألقت بها فتيات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

6- الشعر المنسدل

أستعيضي هذا الموسم عن الشعر المموج بالشعر المنسدل في بساطة ونعومة كما في عروض إيترو Etro وروبرتو كافالي Roberto Cavalli وشانيل Chanel وأجعلي هذا النمط رفيقك في جميع المناسبات وحتى في العطلات الصيفية.

7- الصبغات الجريئة

يمكنك هذا الموسم صبغ شعر بتدرجات لونية شرط أن تكون متناغمة مع بعضها ومع لون بشرتك على غرار عارضة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والتي أطلت بشعر مغمورة باللون الوردي والفضي.