كلّنا يعلم أنّ الشعر الأملس الجميل يمكن أن يتغير في رمشة عين عند هطول الأمطار، فما يكون رأيك إذا عرفتِ أنّ حل هذه المشكلة يكمن في قطعة من ورق؟

قامت بتطوير تركيبة هذا المنتج من أواي والذي يأتي على شكل أوراق صاحبة الشركة جين أتكين، وهي خبيرة العناية بالشعر لغالبية نجمات هوليوود من كيم كارداشيان، وكريسي تيغن، إلى بيلا حديد، وريز ويذرسبون، وغيرهن من المشاهير. يعمل هذا المنتج على محاربة التقصف ومنح شعرك سلاسة وكثافة أخاذة، كما يمكنك أخذه معك أينما ذهبت.

Ouai Hair Anti Frizz
اشتري على موقع SEPHORA

Anti-Frizz Hair Sheets

OUAI, 68 SAR, 66 AED, 18 USD
اشتري على موقع SEPHORA

كيفية استخدام المنتج:

غالباً ما يكون سبب تجعد الشعر هو الجفاف ونقص الماء، لذلك فإنه من الأفضل والضروري استخدام مرطب لمعالجة هذه المشكلة، وهذا ما تقوم به هذه الأوراق: هي تعمل على تمليس الشعر على المدى القصير، فيما ترطبه على المدى الطويل.

تتكوّن تركيبة المنتج الثورية من زيت الكوكو الذي يعمل على تحسين الشعر ومعالجة التقصف، ويحتوي أيضا على زبدة الشيا التي تمنح الشعر لمعاناً أخاذاً. تعمل هذه التركيبة على تصفيف شعرك وتغذيته بمجرّد وضعك المستحضر على شعرك بالكامل، هذا بدون اللجوء إلى الزيوت والكريمات والسيروم التي تأخذ مساحة في حقيبتك وبدون تلطيخ يديك بالمواد التي تُصنَّع منها.

لمعلوماتك:

رغم أن المنتج يأتي في علبة على شكل علبة سجائر تحمل إشعار “الشعر المجعد يقتل”، إلا أن الأوراق لا تحمل أية منتوجات كيماوية، فإنّ الأوراق هي خالية تماماً من البارابان Paraben وكبريتات الصوديوم.