اكتشفي أفضل الوسائل الفعّالة لتمليس الشعر بدون حرارة.

  • ماسك الحليب والعسل
  • تلك الوصفة هي من أفضل الطرق الطبيعية الآمنة لتمليس الشعر والحفاظ على مظهره الصحي بعيداً عن الآثار الجانبية الضارة لاستخدام المكواة. ما تحتاجينه فقط هو خلط كوب من الحليب البارد مع ملعقة كبيرة من العسل مع تسخينه قليلاً ليمتزج الخليط بشكل جيد. وزعي الخليط على خصلات الشعر واتركيه لمدة ساعة كاملة قبل أن يشطف جيدًا. بتكرار تلك الوصفة مرتين خلال الإسبوع ستحصلين على شعر مالس طبيعياً دون الحاجة لاستخدام أدوات التصفيف الحرارية.

  • تمشيط الشعر المبلل

  • جربي تلك الحيلة البسيطة وستحصلين على شعر مالس وناعم بشكل طبيعي. بعد غسل الشعر، قومي بتجفيفه قليلاً باستخدام المنشفة. بعد ذلك، اتركيه كي يجف لبعض الوقت في الهواء الطبيعي، وباستخدام مشط ذو أسنان واسعة قومي بتمشيط شعرك من أعلى لأسفل حتى يجف تماماً وستحصلين بعدها على شعر أملس تماماً.

  • لفائف الشعر

  • اختاري لفائف الشعر ذات الحجم الكبير، واستخدميها للف شعرك طوال الليل. يُقسم الشعر إلى أقسام صغيرة، ثم تلف كل خصلة حول لفائف الشعر بشكل منفرد ومحكم. احرصي على أن يكون شعرك جاف تماماً قبل استخدام اللفائف، واتركيه طوال الليل لتحصلي على شعر مفرود وأملس في الصباح التالي.

  • حمام الزيت الساخن
  • اشتري على موقع KOS PARIS

    Huile d'Argan Verveine- Agrumes

    KOSME, 201 SAR, 197 AED, 54 USD
    اشتري على موقع KOS PARIS

    استخدمي خليط الزيوت الطبيعية أو زيت مناسب للشعر، قومي بتسخينه قليلاً، واستخدمي كمية كافية لتدليك فروة الرأس والشعر جيدًا. بعدها، يلف الشعر جيداً باستخدام منشفة مبللة بالماء الساخن لمدة ساعتين أو يترك طوال الليل. في الصباح التالي، اغسلي شعرك جيداً باستخدام شامبو مناسب للتخلص من الزيوت الزائدة ولاحظي بنفسك شعر أملس وناعم كالحرير.

    ننصحك بتجربة زيت الشعر سيتروس فربانا بيت الأركان من كوسمي

    ابتكرت كوسمي في مختبراتها في باريس مجموعة رائعة من الزيوت التي تعتمد على منافع زيت الاركان المتععدة للشعر وللبشرة، ممزوجة بزيوت ومواد طبيعية عديدة تُعدّ الأفضل في علاج مشاكل البشرة والشعر. يتوفر زيت Citrus Verbena Argan Oil على عطر ساحر ومميز، متكون من لمسة من اللويزة، الفواكه الحمضية والمندرين. عطر فواح ومنعش مناسب لكل الأذواق. طبقيه في الصباح والمساء على  شعرن كماسك ساعة قبل الاستحمام.

  • لفة الطاقية

  • قد تكون من الطرق الكلاسيكية القديمة، لكن نتائجها فعّالة بحق. قومي بتمشيط شعرك جيداً، وقسميه إلى نصفين. قومي بلف النصف الأول من شعرك في الاتجاه المعاكس حول الرأس مع التثبيت باستخدام دبابيس الشعر. ثم يُلف النصف الآخر من الشعر في الاتجاه الأخر مع التثبيت باستخدام دبابيس الشعر. تغطى الرأس باستخدام وشاح حريري لتقليل الاحتكاك والتجعد أثناء النوم.

    اشتري على موقع KOS PARIS

    Sublimating Hair Serum With 5 Precious Oils

    KOSME, 121 SAR, 119 AED, 32 USD
    اشتري على موقع KOS PARIS

  • أنواع السيروم المضادة للتجعد

  • لا شك أن مستحضرات سيروم الشعر هي من أفضل الوسائل للعناية به، حيث يمنحك مظهر جذاب لشعرك من خلال تغذية البصيلات والتحكم في المظهر الخارجي للشعر.

    إذا كنت ترغبين في سهولة تمشيط شعرك المجعد، استخدمي سيروم Sublimating Hair Serum with 5 Precious Oils for Strength & Radiance من علامة KOSME، فهو مستحضر طبيعي بالخلاصات الطبيعية من زيت الجوجوبا، زيت الأركان، وزهرة الكاميليا. كاميلية معروفة بقدرتها على تقوية الشعر، اما زيت الأركان فمنافعه في اعادة احياء نضارة الشعر لا تحصى. يضم سيروم كوسمي للعناية بالشعر كذلك عنصر الكوكوي الذي يسهل عملية تجديد بصيلات الشعر، بالإضافة إلى مكون الجوجوبا المغذي وعنصر البوريتي الذي يحمي الشعيرات من جذورها.