في كل صباح، قد نشعر بالحيرة في اختيار تسريحة شعر مناسبة لا تحتاج لأكثر من خمس دقائق، فلا يتاح لنا الوقت الكافي لتصفيف الشعر والحصول على مظهر مميز. سواء للذهاب للعمل أو للجامعة، تحتاجين للحصول على تسريحة شعر عمليّة وسريعة تحتاج لدقيقة واحدة فقط. لذلك، جمعنا إليكِ تسريحات شعر مميزة وسريعة تجمع بين الأناقة والعمليّة لتسهل حياتك اليومية.

اختاري بين تسريحات شعر مميزة لإطلالة عمليّة خلال يومك.

1- ذيل الحصان مع تويست

تسريحات شعر 1

حان الوقت لتضيفي لمسة عصرية إلى تسريحة ذيل الحصان التقليدية المعتادة. يمكنكِ تصفيف شعرك على هيئة ذيل حصان مع تقسيمه إلى قسمين يلف كل منهما حول الأخرى للحصول على تسريحة جديدة.

2- كعكة الرأس المرتفعة

تسريحات شعر 2

كعكة الرأس المرتفعة من أجمل تسريحات شعر للفتيات، كما يمكنكِ تطبيقها خلال العمل لتجنب إعادة تصفيفها أثناء اليوم. دقيقة واحدة فقط وتحصلين على تلك التسريحة الحيوية وانطلقي بسهولة خلال يومك.

3- كعكة الرأس المنخفضة

تسريحات شعر

كعكة الرأس هي واحدة من تسريحات شعر متنوعة، فيمكنكِ الحصول عليها بأكثر من شكل. تعد كعكة الرأس المنخفضة هي بديل لشنيون الشعر وتناسب إطلالات العمل الرسمية بشكل أنيق.

4- ذيل الحصان المعقود

تسريحات شعر 4

ترغبين في تسريحة شعر بسيطة ومميزة، جربي تلك التسريحة المريحة. فهي تجمع بين ذيل الحصان والضفيرة. قومي بعمل جزء صغير من الضفيرة في بداية ذيل الحصان، دقائق بسيطة وتحصلين على تسريحة سريعة.

5- ضفيرة النصف رفعة

تسريحات شعر 5

تسريحة جذابة وأنيقة تمنحك عمر أصغر بعدة سنوات، كما لا تحتاج لغسل الشعر قبل تصفيفه. نسقيها مع إطلالة كاجوال مع سروالك الجينز.

6- ذيل الحصان المرتفع

تسريحات شعر 6

ذيل الحصان المرتفع من تسريحات شعر تقليدية لكن سريعة. يمكنكِ الحصول عليها في يوم شاق لديكِ الكثير من المهام لتقومي بها. فهي تسريحة سهلة التصفيف، وتناسب جميع أشكال الوجه.

7- الكعكة السائبة

تسريحات شعر 7

إذا كنتِ لا تفضلين تسريحة كعكة الرأس، فيمكنكِ الحصول على الكعكة السائبة والتي لا تحتاج لإحكام الشعر. فقط قومي بتوسيع خصلات الشعر وتثبيتها باستخدام ربطة مطاطية أو وشاح ملون لإطلالة مبهجة.

8- الضفائر الجانبية

تسريحات شعر 8

ضفيرة الشعر الجانبية هي من تسريحات شعر بسيطة وسريعة. يمكنكِ الحصول عليها بشكل متنوع سواء من خلال الضفيرة التقليدية أو الضفائر الفرنسية أو ضفيرة السنبلة. تمنحكِ جميعها إطلالة جذابة أكثر حيوية.

9- الكعكة المضفرة

تسريحات شعر 9

ترغبين في الحصول على تسريحة شعر ثابتة تجمع خصلات الشعر بشكل أنيق وعصري، جربي تسريحة الكعكة المضفرة. قومي بعمل ضفيرة الشعر بالطريقة المعتادة، ثم تلف حول نفسها للحصول على كعكة منخفضة.