قليلا ماتنتج كلينيك العطور فهي مشهورة بإنتاج المكياج ومنتوجات العناية بالبشرة والجمال ذات مصداقية كبيرة بين خبراء التجميل، ولكنها تطرح بين فترة وأخرى عطورا فريدة جذابة. وقد طرحت سنة 2014 عطر بيوند روز للنساء والذي صمم خصيصا للعالم العربي، وقالت عنه “أردنا صنع شيء من المفترض أن يكون جميلا.”

وسمي العطر ببيوند روز لأنه لا يستحضر فقط رائحة الورد الخلابة، ولكنه يجمع بين حضارة العالم العربي القديمة و العصرية والمستقبلية. العطر مزيج من من روائح الزهر البري المصنع يدوياً إلى جانب مزيج من العنبر والفلفل الأبيض.

اعتمدت كلينيك في صنع هذا العطر على زهور برية ذات أصول عربية، مثل الورد الجوري أو ما تسمى بالورد الدمشقي والعبق والعنبر الدافئ. وتبدأ مقدمة تشكيلة العطر بالفلفل الأبيض الممزوج مع مشروت المتة، ويمتاز وسطه بمستخلصات الورد وزيت الورد المنبثقة من العبق والورد الجوري والورد الفرجيني التي تمنح الرقة والجاذبية. ولتمنح كلينيك طبعة عربية رئيسية للعطر، اعتمدت على رائحة العنبر الدافئ الممزوج مع الراتنجات النقية مثل البنزوين و اللبدانوم والإصطرك. تمنح هذه التركيبة العطر رائحة كلاسيكية خالدة أنيقة مثيرة.

بيوند روز كلينيك

تتميز زجاجة العطر الفاخرة باللون القرمزي الأنثوي مصحوبا بتصميم كلاسيكي يحمل في طياته زخرفة شرقية عريقة باللون الذهبي.

يناسب هذا العطر السيدة الأنيقة الأصيلة التي تعشق العطور الشرقية والتراث العربي الأصيل. يمكنك سيدتي ارتداء هذا العطر خلال السهرات أو المناسبات. يدوم ثبات العطر لساعات ويمنحك رائحة خلابة تزيد من جاذبيتك وأصالتك وتجعل الكل حولك يتساءل عن مصدر الرائحة المثيرة الفريدة.