عطر نارسيسو روج Narciso Rouge هو هذه الاطلالة الجديدة والجريئة في خطّ عطور نارسيسو المحبوبة جداً، ويتألّف من مجموعة من 4 عطور او دي بارفان Eau De Parfum يكشف كلّ عطر منها عن وجه مختلف للنوتة المفضّلة لدى رودريغز Rodriguez وهي: المسك Musc.

وبينما تكشف بقية عطور المجموعة – او دي بارفان Eau De Parfum، و او دي تواليت Eau De Toilette، و او دي بارفان بودر Eau De Parfum Poudrée – عن الناحية الحميمة والرقيقة للمسك، يأتي روج Rouge ليحاكي الثقة بالنفس وفن الإغواء المرهف.

نعم، فإذا كنتِ تبحثين عن عطر يثبت حضورك للحال ويجعل النبضات تتسارع وتتنافس، إلجأي إلى معزّز ثقتكِ الجديد. فعطر نارسيسو روج “ليس مغرياً فقط؛ إنّه يثير الشغف. هو يحمل روحاً جديدة متعمدة جريئة وحسيّة”، بحسب قول نارسيسو رودريغز Narciso Rodriguez نفسه.

عطر نارسيسو روج

يعرف نارسيسو رودريغز النساء جيداً. وهو مشهور لكونه يجعلهن يبدين جميلات ويشعرن بجمالهن بأبسط خطوط تصاميمه الأنيقة مع نظرته الاستثنائية إلى الألوان، بحيث يمزج بين عناصر عدة مع بعضها ويجعل النتيجة تبدو تلقائية. ولا ننسى أنّ ميشال أوباما Michelle Obama تحب جرأة رودريغز بالملابس إلى درجة أنها كانت ترتدي فستاناً من تصميمه في الليلة التي ربح فيها باراك أوباما Barack Obama في الانتخابات الرئاسية في عام 2008. أو ليس هذا دعماً حقيقياً له؟

وعندما أراد رودريغز التعبير عن أريج المسك المفضل لديه من خلال شغف للون الأحمر Rouge، استعان بالأنف العطرية سونيا كونستانت Sonia Constant وناديج لو غارلانتيزك Nadege Le Garlantezec لابتكار رؤية لامرأة أنثوية بطبيعتها، وبالتالي عابرة للزمن.

منذ الرذاذ الأوّل، تعتادين على هذا العطر. وتجتمع لمحات إضافية من الورد البلغاري الفاخر مع الطبيعة الترابية – البودرية للسوسن لخلق ما يشبه تطابقاً مع رائحة أحمر الشفاه شديدة الأناقة. وتفوح لمسة خفية من العذوبة كما لو ان بتَلات الورد قد ذُرِّرَت قليلاً بالسكر. إنّه ساحر.

ومع تبلور العطر، تغرق الباقة الخيالية هذه في لعبة النور والظل. ويخلق مزيج شهي من الأخشاب بما فيها الفتيفير وخشب الأرز الأسود والأبيض عمقاً راقياً، قبل أن تقدّم رائحة التونكا نوتات من العنبر الكريميّ. ومحبوكاً مثل الحياكة في أزياء الكوتور، يفوح المسك، وعلى سجيّته، وبطبيعته الحسيّة الجامحة والخام. ربما لم يكن هذا ما تتوقعينه من نموذج عطر نارسيسو رودريغز المعتاد. فهذه النظرة إلى امرأة نارسيسو هي الحدّ الفاصل بين الجموح والرصانة.

وبالرغم من النظرة المختلفة هذه إلى المرأة، فإنّ زجاجة العطر تتماشى مع شكل العطور الأخرى وهي بكل بساطة “رائعة”. يركن العطر في مكعب زجاجي ثقيل مع باطن قرمزيّ كما لو أن اللون معلّق في الهواء، يعلوه غطاء أنيق من اللون نفسه. ألن يبهر عطر نارسيسو روج تسريحتكِ؟