بعد أن أطلقت عطور “ذا غاردنز اوف ذا تروبيكس” The Gardens of the Tropics في مهرجان كان السينمائي الـ 70 العام الماضي بالتعاون مع صانعي العطور ألبرتو مورياس Alberto Morillas وناتالي لورسون Nathalie Lorson، هي اليوم تتابع بمنهاج “العطور الطبيعية الفاخرة” وتطلق عطر هابي Happy من شوبارد Chopard المستوحى من فلسفة المديرة الفنية لدار شوبارد كارولين شوفيل Caroline Scheufele: “إفعلي الخير، واشعري بالابتهاج” Do Good, Feel Good.

هابي ليمون دولسي Happy Lemon Dulci وهابي فليسيا روزس Happy Felicia Roses هما عطران جديدان من شوبارد Chopard للنساء مصنوعان من مواد طبيعيّة 100% ويؤثران إيجابياً على المزاج. والتركيبتان هما من ابتكار مصممة العطور دورا بغريش-آرنو Dora Baghriche-Arnaud.

عطر شوبارد هابي

عطر هابي ليمون دولسي Happy Lemon Dulci من شوبارد Chopard

هابي ليمون دولسي هو هذا المزيج المفرح من الطاقة والحيوية الذي يجعلكِ بكل بساطة سعيدة. تُحسّن المزاج الزيوت الطبيعية من الحمضيات التي تعمل كمضادات طبيعية للاكتئاب ممتزجة مع الزنجبيل والأوراق الخضراء، ومدعومًا من رائحة التفاح الرقيقة يفوح عبير ماء زهر البرتقال والمانغو والخيار.

عطر هابي فليسيا روزس Felicia Roses من شوبارد Chopard

وفليسيا روز تعني السعادة، فكيف بها إذا تجسّدت في التفاؤل والانتعاش الذي يبعث عليه عطر هابي فليسيا روزس Felicia Roses من شوبارد Chopard؟ فثمار الورد والتوت التي يضيئها الجريب فروت والتوابل المنعشة ستشعركِ حتماً بالراحة والابتهاج، ومغمورةً ببراعم الكشمش الأسود والورود سيمتلئ القلب بالثقة وحب الذات. وتلتقي إبرة الراعي والإيلنغ الرائحتان الأكثر دفئًا في الطبيعة مع الهدوء الذي تبثه التونكا. مزيج رائع ينقلكِ إلى اختبار جديد من الفرح.