هدى قطان هي مدونة الجمال الأشهر وصاحبة علامة هدى بيوتي لمستحضرات التجميل والتي لاقت إقبالا كبيرا على مستوى العالم خلال السنوات الأخيرة. فقد قدمت مجموعات متميزة من أحمر الشفاه السائل المات، تلتها مجموعة كريم الأساس وألواح ظلال الجفون بألوانها الرائعة وثباتها القوي. بعد النجاح الكبير الذي حققته هدى بيوتي في إطلاق مستحضرات تجميل تلبي احتياجات الجميع، فقد قررت إطلاق عطر نسائي جديد يحمل توقيعها.

منى قطان وعطر هدى بيوتي الجديد

أعلنت منى قطان شقيقة هدى قطان والرئيس التنفيذي لمؤسسة هدى بيوتي عن التحضيرات الأوليّة لإطلاق العطر الجديد من خلال صفحتها الرسمية على موقع انستقرام. حيث أكدت أنهن يحرصن على تقديم عطر مميز بتركيبة رائعة باسم Eau de Huda Beauty.

هدى قطان وشقيقتها منى قطان

كما قد صرحت هدى قطان عن ذلك عبر برنامجها Huda Boss، لكن الفكرة كانت لشقيقتها منى قطان. فقد تم عرض بعض المشاهد القصيرة التي تظهر كميات هائلة من الورود والتي سوف تستخدم لاستخلاص الزيوت العطرية المكونة لتركيبة العطر. على الرغم من عدم إعلان ذلك بشكل رسمي، إلا أن العطر يبدو أنه سيكون عطر زهري يحمل نفحات الورود المركزة.

تركيبة عطر هدى بيوتي

لم يتم ذكر أية تفاصيل كاملة حول العطر الجديد أو تركيبته العطرية، الاسعار أو الشركاء. لكن من المتوقع، أن يتم إعلان كافة التفاصيل خلال فترة قريبة. كما قد ذكرت منى قطان أن هذا العطر بمثابة طفل مدلل لديها، وتولي الكثير من الاهتمام له للحصول على منتج مميز يحوز على إعجاب عشاق علامة هدى بيوتي.

عطور المشاهير 2018

شهد عام 2018 عودة عطور المشاهير، فقد أطلقت كيم كاردشيان كذلك مجموعة عطورها الأحدث KKW Kimoji والذي حقق مبيعات 10 مليون دولار خلال بضع ساعات فقط. كما أطلقت بريتني سبيرز كذلك عطرها الرائع للجنسين Prerogative. وتخطط أريانا جراند لإطلاق عطرها أيضا هذا الخريف باسم Cloud.