دائماً ما ترتبط العطور المثيرة بمناسبة عيد الحب 2019، والذي يحتفل به الأزواج والأحباء بشكل خاص. فتتربع العطور على رأس قائمة الهدايا التي يمكن أن يتبادلها الشريكين. كما تمنحكِ إطلالة أنثوية جذابة تزيد من جمالك.

إليكِ قائمة كاملة من أجمل العطور المثيرة والرومانسية لتتألقي في عيد الحب 2019.

1

Tom Ford Jasmine Rouge

Tom Ford Jasmine Rouge

عطر الأنوثة الرائع باللون الأحمر القوي من علامة توم فورد بتركيبة مكثفة من نفحات الياسمين المصري مع المريمية والتوابل الحارة.

2

Jo Malone Red Roses

Jo Malone Red Roses

زجاجة عطر تحمل باقة جذابة من الأزهار الناعمة. عطر جو مالون الرومانسي في قارورة باللون الزهري لإطلالة أنيقة في عيد الحب 2019.

3

Prada Tainted Love

Prada Tainted Love

عطر ساحر بتركيبة مثالية من النفحات الحلوة، تشبه رائحته أحمر الشفاه القوي ليزيد من ثقتك بنفسك وأنوثتك الطاغية. ماء عطري من علامة برادا، اقتنيه في عيد الحب 2019.

4

Chloe Love Story

Chloe Love Story

تركيبة عطرية مميزة تجسد لحظات الحب في تلك المناسبة الخاصة. عطر جذاب بنفحات مخملية عميقة يأتي في قارورة عطرية فاخرة من علامة كلوي.

5

Coco Mademoiselle Eau de Parfum

Coco Mademoiselle Eau de Parfum

العطر الأيقوني من علامة شانيل برائحة الرومانسية. تركيبة أنثوية فريدة تمزج بين الحمضيات المنعشة والأزهار الفواحة، فتبرز نوتات البرغموت والبرتقال مع الياسمين، الورد، الباتشولي ونجيل الهند، كما تضم قاعدة قوية من المسك الأبيض مع الفانيلا في مزيج كلاسيكي رائع.

6

Yves Saint Laurent Black Opium

Yves Saint Laurent Black Opium

تركيبة حسية مغلفة بروائح الأزهار الناعمة والممتزجة مع انتعاش الفواكه من التوت البري والكمثرى، تتوازن في قاعدة أساس من المسك الأبيض والباتشولي. عطر بلاك أوبيوم لامرأة حالمة تعشق الأناقة.

7

Viktor&Rolf Flowerbomb Rose Twist Layering Oil


زيت عطري مكثف برائحة الأزهار القوية في تركيبة حسية مثيرة. يمكنكِ استخدامه بشكل منفرد أو تطبيقه مع طبقات العطور الأخرى.

8

Gucci Bloom Acqua di Fiori Eau de Toilette

gucci-bloom-acqua-di-fiori

عطر ناعم يمزج بين براعم الياسمين الحسية والجلبانم الأخضر، كما تبرز نفحات المسك مع خشب الصندل لتمنحك رائحة جذابة تدوم لساعات طويلة. كما يأتي العطر في قارورة عطرية بتصميم رقيق سترغبين حقاً في اقتنائها.

اقرأي أيضا

Love Star عطر الحب والرومانسية من فيكتوريا سيكريت
7 تسريحات شعر رومانسية لعيد الحب
7 عطور تحفّزك على الأجواء الرومنسية