ما بين نفحات الحمضيات المنعشة ونفحات المسك الحسية، تتنوع عطور ربيع 2019 في مكوناتها الرائعة وروائحها الرائعة لتمنحكِ إطلالة حيوية نابضة بالحياة تتناسب مع الأجواء الدافئة والتي تعكس إضاءة الشمس والألوان الزاهية في أزياء الربيع. جمعنا إليكِ اليوم أحدث الإصدارات العطرية من الماركات العالمية المفضلة لكِ لتقتني عطرك المناسب للموسم الجديد.

Givenchy – L’Atelier de Givenchy Myrrhe Carmin

Givenchy – L’Atelier de Givenchy Myrrhe Carmin

أحدث الإصدارات من مجموعة  L’Atelier de Givenchy collection والذي تم طرحه خلال شهر مارس 2019 بإسم Myrrhe Carmin. على عكس الإصدارات السابقة للمجموعة، تحمل القارورة العطرية تصميم مميز باللون الأسود مع بعض النقوش الحمراء. تركيبة العطر هي شرقية بنفحات التوابل الحارة من الزنجبيل مع البرغموت والمغلفة مع قلب نابض بالأزهار البلغارية والمر.

Guerlain Shalimar Souffle d’Oranger

Guerlain Shalimar Souffle d’Oranger

تقدم علامة غيرلان – Guerlain أحدث إصداراتها لاعطرية وهو Shalimar Souffle d’Oranger بنفحات البرتقال المنعشة. تركيبة عطرية مناسبة للحياة العصرية. رائحة العطر معززة بالمكونات المتناقضة من زهر البرتقال والبرتقال مع الفانيلا الناعمة ثم تستقر رائحة العطر في أساس قوي من الياسمين المصري مع خشب الصندل.

Issey Miyake Shades of Paradise

Issey Miyake Shades of Paradise

عطور Issey Miyake هي من أهم العطور الصيفية المميزة. هذا العام، قررت العلامة إصدار مجموعة Shades of Paradise مع عطرين للنساء وعطرين آخرين للرجال. العطور الجديدة هي مستوحاة من رحلة ممتعة إلى اليابان، جزيرة زمامي ومعالمها الأربعة.

Azzaro Wanted Girl

أطلقت علامة أزارو Azzaro عطرها الجديد Azzaro Wanted Girl وهو النسخة الأنثوية من العطر الرجالي Wanted . يبرز العطر الجمال التلقائي النابع من الداخل مع كامل السحر الانثوي. تركيبة العطر هي شرقية زهرية تجمع بين نفحات الأزهار المنعشة مع الزنجبيل وزهر البرتقال والفلفل الوردي والرمان، كما تستقر الرائحة في أساس قوي من نجيل الهند، التونكا والباتشولي.

Prada Candy Night

مع بداية فصل الربيع، تطلق علامة برادا Prada عطرها الأحدث Prada Candy Night كإصدار جديد ينضم لمجموعة Prada Candy line. عطر حسي ناعم تجمع تركيبته بين مكونات مختلفة من البرتقال، الكاكاو، الشوكولاتة، الكراميل، الفانيلا والمسك الأبيض.

Dior J’Adore Roller Pearl

خلال عام 2019، تستكمل علامة ديور Dior إصدار العبوات المصغرة مع البلية الدوارة لعطوراتها الأيقونية الشهيرة. لموسم الربيع، تقرر إصدار عطر J’Adore مع العبوة العمليّة والمميزة بالبلية الدوارة. تناسب تلك العبوة الجميع، فهي مصممة لسهولة حملها داخل حقيبتك كي تتمكني من الاستمتاع برائحة عطرية مميزة وغنية بنفحات الياسمين مع اليلانغ يلانغ، الزهرة الدمشقية، زهر البرتقال وزهرة الحدبى.

Dolce & Gabbana Dolce Peony

أطلقت علامة Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا مجموعة Dolce خلال عام 2014 والتي تجسد الرومانسية والحسية وتصحبنا في جولة ساحرة إلى جزيرة صقلية الموطن الأصلي للعلامة. واستمرت العلامة في تقديم الإصدارات العطرية الخاصة بتلك المجموعة على مدار السنوات الماضية. هذا العام، ينضم عطر Dolce Peony للمجموعة مع تركيبة حسية مشرقة من نفحات البرغموت والفلفل الوردي، كما تبرز رائحة الفاونيا مع الفريزريا والأزهار البلغاية الناعمة. وأخيراً، تستقر رائحة العطر في أساس من نفحات الاخشاب الدافئة من الباتشولي، العنبر مع العسل.

اقرأي أيضا

أحدث إصدارات أحمر الشفاه والغلوس موسم ربيع 2019
أحدث صيحات مكياج ربيع 2019 من منصات العروض العالمية
13 عطور خلابة بأسماء المشاهير