عطر” تويلي ديرميس” Twilly d’Hermès

اشتري على موقع SEPHORA

Twilly d’Hermès

HERMèS, 411 SAR, 403 AED, 110 USD
اشتري على موقع SEPHORA

ُعد عطر عطر” تويلي ديرميس” Twilly d’Hermès واحد من من أفضل إصدرات هذا العام ورائحته مستوحاه من الأوشحة الرقيقة لدار هيرمس و يتجاوز هذا العطر في نجاحه قطعة الإكسسورات الشهيرة من الأزياء الفاخرة للدار.

يتجلى سحر هذا العطر الخلاب في رائحته الزكية المميزة حيث يجمع بين الفخامة والترف من ناحية والانتعاش والخفة أيضا. أما نبضات قلب العطر تتآلف من نوتات الزنجبيل الطازج ومسك الروم وخشب الصندل، الأمر الذي يضفي طابعا نابضا بالحياة وملئ بالحيوية. ويظهر التناغم الزهري المشرق لعطر Twilly وعذوبته في مسك الروم برائحته الدسمة التي تميزه عن باقي الزهور البيضاء.
وكعادة عطور كريستين نايجل يمتزج العطر مع الجلد فيزيد من تألقه ويجعل رائحته أكثر سحرا وإثارة.

عطر Café Tuberosa من Atelier Cologne

اشتري على موقع NORDSTROM

Café Tuberosa

ATELIER COLOGNE, 908 SAR, 889 AED, 242 USD
اشتري على موقع NORDSTROM

يقدم هذا العطر مزيجاً رائعاً في تركيبته من رائحة القهوة الداكنة و نبات الباتشولي مع رائحة مسك الروم الغنية. عطر Café Tuberosa هو من عائلة العطور التي تعطي طابعا نهماً ولديها رائحة لذيذة دون أن تقترب من رائحة “الطعام”.

عطر Un Air de Bretagne من L’Artisan Parfumeur

يمكن شراء منتجات L’Artisan Parfumeur في دبي مول وسيتي سنتر ديرة ووافي سيتي

يأخذنا عطر لارتيسان بارفيومير البحري الجديد إلى عبق ذكريات الأجازات الساحلية والتنزه على شاطئ البحر حيث النسيم والهواء المحمل براحة الحمضيات. يبعث هذا العطر على الشعور بالاسترخاء اللذيذ كما أن ارتداؤه هو الحل الأمثل لك في مواجهة كآبة الليالي الخريفية. يتألق التكوين الكلاسيكي لهذا العطر من الليمون في مقدمته مع زهر البرتقال في قلبه ويأتي في قاعدته نوتات الطحالب والعشب البحري والخشب المجروف ممتزجا مع رائحة الرمال الندية التي تضيف للعطر لمسة تواقه. قد يجد البعض رائحة العطر حادة وجريئة، لذلك ينصح الخبراء بتجربة العطر على الجلد أولا إذا كنتم ممن لا تفضلون الروائح التي تحمل نوتات فواحة ومائية.

عطر Vetyverio من ديبتيك

اشتري على موقع AMAZON

Vetyverio

DIPTYQUE, 582 SAR, 570 AED, 155 USD
اشتري على موقع AMAZON

يحمل هذا الإصدار الجديد للعطر في تركيزه الEau de Parfum (تركيز ماء العطر) نكهة خشبية أكثر قوه لنبات نجيل الهند عن سابقه في عطر ماء التواليت. يتألق عطر Vetyvrio المخملي برائحته الدافئة من رحيق الورد ولمسة ترابية من نبات الباتشولي، تلك التركيبة التي تظهر الفروق الخشبية الدقيقة لنبات نجيل الهند مما يجعل العطر له شخصية مشبعة وأكثر جرأه.