نقدم لك اليوم خمسة أفضل عطور جورجيو أرماني:

جورجيو أرماني أكوا دي جيوا

جورجيو أرماني أكوا دي جيوا
اشتري على موقع WOJOOH

Acqua Di Gioia

GIORGIO ARMANI, 368 SAR, 363 AED, 99 USD
اشتري على موقع WOJOOH
عطر مائي زهري للنساء، استلهمه العطارون لوك دونغ وآن فليبو ودومينيك روبيون سنة 2010 من جزيرة بانتيليريا في إيطاليا وبحره الأخضر المائل للأزرق الخلاب ما يمنح المشاهد سعادة وراحة وتفاؤلا يبعث فينفسه مشاعر الصفاء والحب للطبيعة والجمال. يفتتح العطر الفريد المنعش بنوتات الليمون والنعناع وهي نوتات منعشة تبعث في النفس النشاط والتفاؤل. ويتكون قلب العطر من الفاونيا والياسمين والورود الخلابة. أما قاعدة العطر فتتكون من القريضة والسكر ونوتات خشبية راقية. يأتي العطر في قنينة رائعة تحمل لون بحر الجزيرة المخضر المائل للزرقة.

جورحيو أرماني سي

جورحيو أرماني سي
اشتري على موقع SEPHORA

SI Le Parfum

GIORGIO ARMANI, 659 SAR, 650 AED, 177 USD
اشتري على موقع SEPHORA
وأنوثتها ما يمنحها جمالا وأنوثة خاصتين. وبالخصوص تم استلهامه من المرأة الإيطالية الجميلة الساحرة الراقية والقوية، ليظهر جمالها وسحرها للعالم. يفتتح العطر النسائي الساحر بنوتات الكشمش الأسود، وأزهار ماي والفريزيا في قلب العطر، أما قاعدة العطر فتتكون من العنبر والباتشولي والنوتات الخشبية الفاخرة والفانيليا.يأتي العطر في قنينة مستطيلة الشكل وشفافة اللون يتخللها محلول ذهبي فاتح، وغطاء أسود فريد.

أمبوريو أرماني إيل من جورجيو أرماني

أمبوريو أرماني إيل من جورجيو أرماني
اشتري على موقع SEPHORA

Emporio Armani Elle

GIORGIO ARMANI, 390 SAR, 385 AED, 105 USD
اشتري على موقع SEPHORA
عطر زهري منعش أنثوي وشرقي فانيلي تم إصداره سنة 1998 للعطارة صوفي لاب.
يفتتح العطر بنوتات فاكهية منعشة تبعث في النفس أحاسيس راقية وتداعب المشاعر.يفتتح العطر الخلاب بنوتات فاكهية منعشة من الأناناس والإجاص والبرتقال والبرغموت. تليها نوتات قلب العطر من قاع السوسن و الياسمين والهيليوتروب الرائع والفريد وزنبق الوادي. وتتكون قاعدة العطر من نوتات خشبية وخشب الصندل و الأرز والتونكا والعنبر والمسك والفانيليا وهي نوتات شرقية بامتياز.يأتي العطر في قنينة ذهبية أسطوانية الشكل.

جورجيو أرماني كود

جورجيو أرماني كود
اشتري على موقع SEPHORA

Armani Code

GIORGIO ARMANI, 466 SAR, 460 AED, 125 USD
اشتري على موقع SEPHORA
عطر جورجيو أرماني كود للنساء عطر زهري منعش وجذاب وفاتن وأنثوي رائع مبتكر ليناسب المرأة القوية الراقية الأنيقة. تم إصدار العطر سنة 2006 وقد صممه العطارون كارلوس بنايم ودومينيك روبيون وأوليفي بولج.يفتتح العطر بنوتات الياسمين والبرتقال، ويتشكل قلب العطر من زهور البرتقال والياسمين والزنجبيل. أما قاعدة العطر فتتكون من الفانيليا ونوتات الخشب والعسل.يأتي العطر في قنينة رائعة الشكل بلون أزرق غامق اللون إلى الأبيض في أسفل القنينة ويتخللها رسوم ورود سوداء فريدة.

جورجيو أرماني سي أنتنس

جورجيو أرماني سي أنتنس
اشتري على موقع NAMSHI

Si Intense 50 ml

GIORGIO ARMANI, 329 SAR, 325 AED, 88 USD
اشتري على موقع NAMSHI
يعتبر هذا العطر من العطور المفضلة للنساء بفضل تركيبته الرائعة والقوية، وقج تم إصدار هذه النسخة العطرية الفواحة من سي أرماني سنة 2014، وقد صمم ليناسب المرأة القوية المتحمسة التي لا تخاف من إطلاق العنان لنفسها، السيدة الراقية المتحررة.العطر عصري ويفتتح بنوتات من الكشمش الأسود والفريزيا والبرغموث والماندرين. ويتكون قلب العطر من زهور ماي وزهور البرتقال والشيح والعبقة. أما قاعدة العطر فتتكون من الفانيليا ونوتات خشبية والباتشولي والعنبر. يأتي العطر في قنينة مماثلة لعطر سي الأصلي وبلون أسود يحمل في طياته سحرا وغموضا.