.نبذة عن عطر جديد لا شك في انك ستقعين في غرامه

عطر جديد ينشر أجواء أنثوية مفعمة بالحيوية

لطالما عُرف جان بول غوتييه بتصميماته غير المسبوقة والاستثنائية، كما أن بعض ابتكاراته الفريدة جعلته يخلد اسمه كأبرز المصممين الحالين، كفرشاة البلاتين الشقراء وتصميمات الملابس المستوحاة من زي البحارة. وقد اقتحم هذا المصمم المرموق عالم العطور، عبر إنتاج عطر نسائي منذ سنة 1991، سوقه تحت اسم “كلاسيك” classique، حيث اعتبره عبق روح الأنوثة السرمدي. ومنذ ذلك الحين، توالت نجاحات عطور دار غوتييه، مثل Le Mâle و Kokorico و Ma Dame. وبحلول سنة 2017، تمكن جان بول غوتييه من الوصول إلى شفرة عطر سحرية مستوحاة من الجانب الجذاب والتنافسي الذي يميز شخصيته، أسماها عطر Scandal. وبفضل النجاح اللافت الذي حققه هذا العطر الفريد، قام غوتييه في السنة الموالية بطرح عطر مشتق منه اختار له اسم Scandal by night.

عطر سكاندال باي نايت: أجواء ليلية عابثة في زجاجة عطر أنيقة

يحمل هذا العطر الجديد جل ملامح وصفات سلفه السابق Scandal، لكن عبقه أكثر قوة وحضوراً منه. ويناسب هذا العطر بشكل متميز الأنثى العاشقة التي تفتح قلبها في كل مساء لتحكي ولعها وتعلقها لتقفله في الصباح بكل حزم من أجل القيام بواجباتها العملية. وهو بهذا يجسد شخصية المرأة الجدية والعابثة في آن واحد.

يشكل الليل عالم “سكاندال باي نايت” المفضل، المتميز بأجوائه القوية الاحتفالية والتي لا يمكن التكهن بسيرورتها أو التحكم فيها. وقد تم التوصل إلى شيفرة هذا العبق الفريد عبر التعاون التام بين صانعي العطور Daphné Bugey و Fabrice Pellegrin و Christophe Raynaud، فأثمر هذا التعاون عطراً نسائياً ينثر حس الجرأة والإثارة. وهكذا، تقضي الأنثى القوية والجادة أجواء ليلية مليئة بالإثارة والمتعة بفضل هذا العطر الذي يحررها من كل القيود.

تحاكي قارورة عطر سكاندال باي نايت الجديد ملامح شكل قارورة العطر القديم الجذابة، حيث صممت الزجاجة بشكل مستدير وقاعدة سميكة، يعلوها الغطاء على هيئة ساقين امراة مرفوعين الى أعلى بشكل جريء ومغري. ولونت القارورة بالوردي حتى تعكس الطابع الأنثوي الجذاب الذي يميز هذا العطر، في حين أن قاعدته مطلية بلون داكن أكثر يحاكي لون التوت البري، وكأن ظلامه الوردي يحكي ليالي الإثارة التي تعيشها بعض أحياء باريس.

أنوثة ثائرة ومتمردة

عطر غوتييه الجديد
اشتري على موقع WOJOOH

Scandal

JEAN PAUL GAULTIER, 378 SAR, 370 AED, 101 USD
اشتري على موقع WOJOOH

يرتكز عبق عطر “سكاندال باي نايت” على رائحة ورد مسك الروم الأبيض الجذاب. في حين أن قلب العطر مفعم بنكهة العسل تماماً مثل عطر سكاندال، وهو ما يضفي على هذه التركيبة نعومة خاصة ونكهات متعطشة. ويتكون أساس العطر من نسائم حساسة تضم خشب الصندل وحبوب التونكا، لتصير ذكريات الأنثى الليلية خالدة.

وتتولى عارضة الأزياء الهنغارية المتألقة Vanessa Axente مهمة إشهار هذا العطر الجديد، من خلال شخصية الوزيرة الحازمة التي لا تمنعها جديتها عن الإستمتاع بأجواء الليل المثيرة المفعمة بالإغراء.

هكذا، يمثل عطر سكاندال باي نايت إستمرارية فريدة لعطر سكاندال، لكن بحس أكثر جرأة وأكثر قوة، يخرج مكامن الإثارة والإغراء من الأنثى ويجعلها تقضي أوقاتاً ليلية ممتعة تحررها من كل القيود التي تميز عملها، لتعود إلى شخصيتها الحازمة بعد بزوغ أول شعاع شمس.