الإعلان القصير الذي عُرض حصرياً على موقع صحيفة WWD (ويمنز وير ديلي) من إخراج إيمانويل كوسو الذي يشتهر بإخراج الأعمال الموسيقية الإلكترونية.
وفي نهاية الفيديو الإعلاني لعطر ميس ديور الذي تستغرق مده عرضه 30 أو 45 ثانية تنظر بورتمان مباشرة إلى الكاميرا وتسأل “وماذا عنك، ماذا تفعل من أجل الحب؟”

الإعلان مغلف بالطابع الأنثوي المميز لعطور ديور والتي تحمل بصمات المديرة الفنية ماريا غرازيا كيوري ويتناغم مع موضوع المبادرة الإلكترونية للعلامة التجارية العريقة التي اطلقتها الدار حديثاً والتي تحمل عنوان “سلسلة الحب” Love Chain.

تقول كلود مارتينيز الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بارفيومز كريستيان ديور Parfums Christian Dior”إن عطر ميس ديور هو عطر عريق يميز علامة ديور” مشيرة إلى أن اسم العطر يوحي بالشباب والحيوية.

أُطلق عطر Miss Dior الأصلي سنة 1947 وتم إبداعه طبقاً لتوجيهات كريستيان ديور ليشبه “حالة الحب”. انطلق العطر الجديد في 21 أغسطس/آب من مزيج من تصميم صانع العطور لدى دار ديور فرانسوا ديماتشي. العطر الذي يفيض بروائح زهرية وحمضية بجانب نفحات أخرى، يحل محل العطر السابق الذي يحمل نفس الاسم.

وتنطلق على نطاق موسع حملة دعائية مطبوعة جديدة لعطر Miss Dior قام بتصويرها المصور ديفيد بيليمير وتظهر فيها النجمة بورتمان.
يتربع عطر Miss Dior على عرش أفضل مبيعات عطور ديور على مستوى العالم بجانب عطر جادور J’Adore.

تقول مارتينيز “يقع عطر ميس ديور Miss Dior في قلب استراتيجية دار ديور، نظراً لارتباطه بقصة نجاح مبهرة وأناقة ساحرة ونفحات خالدة”.

شاهدي الإعلان الجميل هنا:

…وكواليس الإعلان مع النجمة ناتالي بورتمان