لا يزال يوم العيد هو مناسبة هامة تجمع بين أفراد العائلة والأصدقاء للاحتفال وإحياء بعض من طقوس العيد. لذلك، تستعد كل امرأة للحصول على إطلالة جمالية أنيقة تشتمل على كافة التفاصيل والتي لن تكتمل دون اختيار عطر أنثوي جذاب. تعد العطور الشرقية هي الخيار المناسب للاحتفالات العائلية والتي  تقبل عليها جميع النساء. لذلك، جمعنا إليكِ باقة من اجمل العطور الشرقية المميزة لتختاري من بينها.

إليكِ خياراتنا من اجمل العطور الشرقية لأناقتك في العيد.

1/6

Coco Chanel

coco chanel

هو عطر جذاب لا يمكننا التحدث عن تفاصيله الجمالية العريقة. تركيبة فاخرة تجمع بين الأنوثة والأناقة، عطر كلاسيكي بنفحات عصرية يزيد من ثقتك بنفسك ويجذب الأنظار إليكِ. تضم تركيبته العطرية مجموعة من المكونات الجذابة الشرقية والحارة مع لمسة من المسك لرائحة قوية وثابتة حتى 8 ساعات وذكرى تخلد في يوم العيد.

2/6

Tom Ford Shanghai Lily

Tom Ford Shanghai Lily

عطور توم فورد من العطور النسائية ذات الأثر القوي والمحببة للكثير من النساء. يعد هذا العطر من اجمل العطور الشرقية التي تناسب أجواء العيد. تركيبة شرقية زهرية تمنحك إطلالة أنثوية فريدة. تبدأ رائحته مع الأخشاب الشرقية القوية، ثم تبرز بعدها رائحة أزهار الزنبق الأبيض. رائحة عطرية ثابتة تدوم لساعات طويلة خاصة خلال الطقس الحار.

3/6

Guerlain Mon Guerlain Eau de Parfum

Guerlain Mon Guerlain Eau de Parfum

عطر مستوحى من جاذبية أنجلينا جولي. عطر منعش بنفحات شرقية مكثفة تجمع تركيبته بين الياسمين المطلق، اللافندر، خشب الصندل والفانيلا.

4/6

Bvlgari Omnia By Bvlgari

Bvlgari Omnia By Bvlgari

عطر أنثوي مميز من بولغاري لامرأة فاتنة. تركيبته الشرقية ترتكز على نفحات من الأخشاب الكلاسيكية مع البهارات الحارة. تبدأ رائحة العطر بلمسة من البهارات القوية كالزعفران، الهيل، الفلفل مع الحمضيات. أما نفحات الأخشاب الدافئة من خشب الصندل، الجاوى، فول التونكا والقرفة فتمثل أساس قوي لا يقاوم لرائحة العطر، قلب العطر النابض يتمثل في نفحات القرفة، جوزة الطيب واللوز.

5/6

Gucci Premiere for women

Gucci Premiere for women

أحد العطور النسائية المميزة من علامة قوتشي مع تركيبة عطرية جذابة لامرأة فريدة. تجمع تركيبة العطر بين النفحات العطرية المركزة من زهر البرتقال مع البرغموت في مقدمة العطر، في قلب العطر تبرز رائحة المسك مع الأزهار البيضاء. أما الأساس فهو غني بالنفحات الشرقية من الجلود والأخشاب. يمكنكِ تطبيقه في صباح يوم العيد وفي السهرات كذلك.

6/6

Burberry For Women

Burberry For Women

عطر بربري للنساء عطر ساحر يدوم طويلا ويجمع بين نفحات عطرية مميزة لامرأة جذابة. تبدأ مقدمة العطر بنفحات الكشمش الأسود مع التفاح الأخضر ثم تمتزج مع قلب العطر المفعم برائحة خشب الأرز، خشب الصندل والياسمين. أما أساس العطر فهو غني بنفحات المسك والفانيلا.