إنّ عطور سبلنديدا من بولغاري تسلط الضوء على جمال الزهور الراقية وغموضها في آن، فكل عطر يظهر جمال زهرة نبيلة من الزهور الأساسية في عالم العطور.
تعرفي معنا إلى المجموعة الزهرية الجميلة من بولغاري:

عطر سبلنديدا جاسمين نوار

عطر سبلنديدا جاسمين نوار
اشتري على موقع SEPHORA

Splendida Jasmin Noir 100 ml

BULGARI, 622 SAR, 614 AED, 167 USD
اشتري على موقع SEPHORA
إنّه عطر زهري شرقي نسائي فاخر جدًا، صممه العطارين صوفي لاب وكارلوس بنايم، وتم إصداره سنة 2008. هو أول عطر في مجموعة سبلنديدا، فبفضل نجاح مبيعاته وشهرته، قررت بولغاري أن توسع مجموعة العطور الزهرية سبلونديدا بإضافة عطور راقية تسلط الضوء على الزهور الخلابة التي لا يمكن الاستغناء عنها في صناعة العطور. وبالتأكيد فإن الياسمين هو عنصر أساسي في تركيبة العطور العالمية. يفتتح عطر جاسمين نوار بالغاردينيا والنوتات الخضراء المنعشة. ونجد خليط اللوز والياسمين الممزوج بسلاسة ورقي في قلب العطر. أما قاعدة العطر فتتكون من حبوب التونكا والعرقسوس والعنبر والباتشولي والمسك ونوتات خشبية. يأتي العطر في زجاجة مكعبة الشكل وسوداء اللون مع رأس ذهبي، وتحمل في طياتها غموضًا ورقيًّا لا يمكن مقاومتهما.

عطر سبلنديدا روز روز

عطر سبلينديدا روز روز
اشتري على موقع SEPHORA

Splendida Rose Rose 100 ml

BULGARI, 636 SAR, 627 AED, 171 USD
اشتري على موقع SEPHORA
هو عطر زهري خلاب أصدر سنة 2017، ويكرم الورد الجوري أو وردة دمشق، وهي وردة تاريخية دخلت عالم العطور منذ زمن بعيد وتعتبر من أرقى الزهور العالمية. وقد صممت صوفي لاب هذا العطر الراقي.يفتتح العطر بنوتات البرتقال والعنب، وهي نوتات فاكهية منعشة. أما قلب العطر فيتمحور على ورد دمشق الرائع. وتتكون قاعدة العطر من المسك والباتشولي وخشب الصندل الذي يمنح العطر عبيرًا خشبيًّا راقيًا. يأتي العطر في زجاجة مكعبة بلون وردي فاتح.

عطر سبلنديدا إيريس دور

عطر  سبلنديدا إيريس دور
اشتري على موقع SEPHORA

Splendida Iris d'Or 100 ml

BULGARI, 631 SAR, 622 AED, 169 USD
اشتري على موقع SEPHORA
هو عطر زهري وخشبي للنساء أطلق سنة 2017، ويحمل في طياته تكريمًا لزهرة السوسن الجميلة والتي تُعتمد كثيرا في صناعة العطور. وكعطر روز روز، صممت صوفي لاب أيضا عطر إيريس دور.
يفتتح العطر بأريج منعش من النوتات الخضراء والبرغموت، ونجد زهور السوسن والميموسا في قلب العطر، وهو خليط زهري متميز وفريد. أما قاعدة العطر فتتكون من نوتات خشبية من خشب الصندل ومن نوتات الفيتيفر والتونكا وجذور السوسن. يأتي العطر في زجاجة مكعبة كباقي مجموعة سبلينديدا وبلون ذهبي يشبه إسم العطر الفاخر.

عطر ماغنوليا سنسويل

عطر سبلينديدا ماغنوليا

إنّ عطر Splendida Magnolia Sensuel هو آخر عطور مجموعة سبلونديدا، وقد تم إصداره سنة 2018. وصممه العطار المتميز جاك كافالي. يسلط هذا العطر المتميز الضوء على نوتات زهرة الماغنوليا، والتي تعيش للأسف لمدة قصيرة، ولكن عبيرها الخلاب يدوم لمدة طويلة. العطر غني بنوتات رائعة ويتميز بالغموض وبجاذبية لا تقاوم. يفتتح العطر بمزيج من النوتات الحامضة الخفيفة والمنعشة. أما قلب العطر الزهري فهو يتكون من زهرة الماغنوليا الرائعة ممزوجة مع زهور البرتقال والياسمين. ويتكون مزيج قاعدة العطر من الباتشولي والمسك والفانيليا.

يأتي العطر في زجاجة مكعبة بلون وردي غامق يبعث في النفس الإحساس بالغموض وبأنوثة خيالية.
يتواجد العطر في محلات بولغاري بالمملكة العربية السعودية.