يأخذك العطر في رحلة إلى التلال الفرنسية لتعيشي جوا ساحرا وتكتشفي عالما آخر من الجمال والرقي.
ونقدم لك اليوم خمسة أسباب تجعلنا نحب ونتعلق بهذا العطر الجميل.

عطر تير دي ليمير من لوكسيتان

عطر آسر

هذا العطر الشرقي الفواح هو عطر منعش ودافئ في نفس الوقت، ويتضمن نوتات تؤكل مثل اللوز والعسل. يفتتح بعبير حار وفواح، ومن ثم ينصهر إلى عبير عسل الزهور البنفسجية ليأخذ الحواس في رحلة عبيرية أخاذة. وبعدها نصل إلى قاعدة حسية تتكون من نوتات بلسمية ومسكية رائعة.

أعاد العطر ستايل الGourmand

الكل يعلم أن ستايل العطور ذات نوتات الأكل هي التي كانت السائدة خلال فترة التسعينات، وهي الآن في طور الرجوع إلى عالم العطور بشكل حديث وراق وصالح للاستعمال طوال اليوم. وقد عمد عطر تير دي ليمير على إعادة هذا الستايل من العطور بنوتات العسل واللوز الرائعتين.

عطر يتضمن نوتات أصلية مأخوذة من الطبيعة

تعتمد لوكسيتان ميثاقا صارما جدا لتركيبة عطورها، وذلك من أجل ضمان أفضل جودة وفعالية ومتعة استعمال، مع احترام البيئة والناس. كما تسعى الشركة على استخدام مكونات ذات جودة عالية وطبيعية، إذ تستعمل الشركة 200 من المكونات النباتية والتي تم اختيارها بكل عناية ودقة لفعاليتها وقدرتها على إعطاء البشرة المكونات التي تحتاجها للحفاظ على جمالها.

عطر لا مثيل له

تم عرض عطر تير دي ليمير، أي أرض الأضواء، في مطار هيثرو بأسلوب فاخر جدا وباستخدام منصة تعتمد على أضواء المسرح الساحرة بأسلوب أنيق وفريد. كما أنه لا يتماشى مع العطور السابقة التي ركزت على مكون واحد، إذ أن هذا العطر الساحر يتكون من عدة مكونات كل منها تلعب دورا هاما في نقل الأحاسيس.

جمع العطر بين ثلاثة مواهب

تم تصميم العطر الفاخر من قبل ثلاثة مصممين: كاليس بيكر وناديج ليغارلانتيزيك وشيمالا ميزونديو، وعمل المصممون الثلاث على إظهار فنهم العطري وتجانسهم في العطر الآسر. وقد عملوا على الجمع بين الطراوة الرجولية والليونة الشهية النسائية. وقد نجح العطارون في تصميم أول عطر فواح من نوع Gourmand لدار لوكسيتان.