تصدر علامة ديور Dior أحدث عطوراتها النسائية بإسم Joy by Dior في نهاية شهر أغسطس الجاري ليكون بمثابة عطر أنيق يجسد روح السعادة والنعومة والذي تبعث رائحته على الشعور بالطاقة والحيوية وتحسن من الحالة المزاجية عند استنشاقها.

تصميم عطر Joy by Dior

عطر Joy by Dior من تصميم العطار Francois Demanchy والذي أكد أن تركيبة عطر Joy تعبر عن إحساس خاص بالفرح والسعادة والتي تمزج بين العديد من النفحات العطرية الخفيفة والمميزة.

تركيبة العطر الجديد

تركيبة عطر Joy by Dior هي تركيبة خاصة تجمع بين مكونات متناغمة معا من نفحات الحمضيات مع الأزهار. تعد ورد غراس هي أحد المكونات المميزة لتركيبة العطر والتي تمنحة لمسة أنثوية ناعمة تزيد من الثقة بالنفس، كما تبرز رائحة الياسمين الممتزج مع الحمضيات والتي تمنح الشعور بالحماس والطاقة. تحتوي تركيبة العطر كذلك على خشب الصندل الدافئ ضمن قاعدة العطر مع جرعة نقية من المسك لتأثير حسي قوي.

النوتات العطرية

افتتاحية العطر: البرغموت والمندرين.

قلب العطر: ورد غراس، الياسمين.

أساس العطر: خشب الصندل، خشب الأرز، الباتشولي، المسك الأبيض.

القارورة العطرية

صُممت القارورة العطرية بشكل أنيق وبسيط في ذات الوقت من الكريستال الوردي على هيئة جوهرة فخمة. كما زين الغطاء بالأسلاك الفضية الملفوفة.

الحملة الدعائية

وقع الاختيار على النجمة جنيفر لورانس لتكون الوجه الإعلاني الجديد لعطر  Joy by Diorوالتي قد قدمت فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم خلال عام 2015. يتوافر العطر في أحجام 30، 50 و90 مل من ماء العطر مع اللوشن المعطر للجسم.

اقرأي أيضا

8 من أفضل عطور ديور
Sauvage، عطر الرجولة من ديور
إعلان جديد لعطر ميس ديور