إن كنت تحبين العطور التي تسافر بك الى ديار بعيد ة وتشعرك بدفء الشمس، قد تعشقين جديد عطور دافيد جوركان.

CUIR CARAIBES

يأتي هذا العطر في قنينة مغطاة بالجلد الأزرق، العطر يجتذبك مع مزيج متناغم للبرجموت مع الحمضيات والمانجو الأخضر، مع الرائحة اللطيفة للورد الأبيض مع الفلفل الجامايكي والزنجبيل. تركيبة العطر مدعمة بشذرات من النجيل الهندي وخشب الجاياك مع لمسات من البتشولي والجلد والعنبر. CUIR CARAIBES هو خلاصة ذكريات طفولة جوركين على شواطئ جوادلوب، خيث يتذكرالرقص حول نيران التخييم بقرب أمواج البحر.

وهكذا ظهر هذا العطر عندما قرر جوركين احياء ذكريات طفولته مع أسرته، واسترجاع مشاعر الفرح والبهجة، محاطاً بأريج الخشب المشتعل والليمون ورذاذ الأمواج.

أول ابداع عطري حول هذه الذكريات هو عطر “كوير كاراييب” CUIR CARAIBES. والرحلة تبدأ من مسقط رأس مبدع العطر وسط أسواق المزارعين حيث اكتشف مع والدة سحر رائحة التوابل. وتستمر المغامرة على شواطئ جوادلوب عندما يتحول شعاع الشمس الى لهب ويختفي في الأفق، ويتحول لون البحر الأزرق الكريستال الى الأسود.

اشتري على موقع DIVANOOR

Cuir Caraibes Vendôme Collection

DAVID JOURQUIN, 1070 SAR, 1048 AED, 285 USD
اشتري على موقع DIVANOOR

Cuir Vénitien

عندما تلتقي باريس بسحر مدينةالبندقية

رائحة الجلد مكوَن أساسي في عطور جوركين، وهذه المرة تحمل لمسة أنثوية الى حد ما. فالعطر يحملنا الى حفلات قصر البندقية الرائعة. العطر بمثابة تحية الى أناقة باريس عندما تلتقي بسحر مدينة البندقية ببحيراتها وروحها المرحة.

يأتي  العطر في زجاجة 100 مل أنيقة مغطاة بالجلد الملون بلون الوردي الكوارتز (اللون الرسمي لبانتون 2016). تركيبة رائعة تمزج رائحة الجلد مع الفواكه، المسك والورد.

وكأن هذا العطر قادم من حلم بعيد في أعماق ليلة ساحرة مفعمة برائحة خشب الأرز والجلد، ملفوفاً بهالة لطيفة من المسك الأبيض. تمتزج لمسة فاكهة الباشون مع دفئ الورود والياسمين، ثم تأتيك رائحة البرجموت المطعّم بأريج البرتقال المر. عطر يثير الحواس ويسافر بنا ذهاباً وإياباً من باريس والى البندقية، في تحية الى الحب والرخاء.

مقدمه العطر: البارغموت, البرتقال المر و رائحه الماء; قلب العطر البرقوق المجفف, الياسمين, فاكهه الحب و ورود دي ماي.
قاعده العطر تتكون من أخشاب الأرز الأطلسي, الجلد و المسك الأبيض.

اشتري على موقع DIVANOOR

Cuir Caraibes Vendôme Collection

DAVID JOURQUIN, 1070 SAR, 1048 AED, 285 USD
اشتري على موقع DIVANOOR

CUIR SOLAIRE

عطر كوير سولير CUIR SOLAIRE يبهرك بعبير البحر للوهلة الأولى؛ رائحة هواء البحر والماء المالح يمتزج بتناغم مع رائحة البرغموت الحمضية، البرتقال المر، والبرتقال الحلو ليبعث إحساس منعش بوهج الشمس ودفئها. التركيبة تبعث أريجاً من تفتح زهور البرتقال والياسمين، ممزوجة برائحة القرنفل، على قاعدة دافئة من البتشولي والفانيليا والعنبر. كل هذا يمتزج برائحة الجلد التي تحمل توقيع الصانع كالعادة، والعطر عامة يحملك الى روائح الأندلس الدافئة.

تركيبة ملتهبة بالأحاسيس الدافئة من وميض الأندلس.

مقدمه العطر: البارغموت, البرتقال المر, البرتقال الحلو و نسيم البحر; قلب العطر براعم البرتقال, الياسمين و قرنفل; قاعده العطر تتكون من الباتشولي, رقيب الشمس, الفانيلا , العنبر و الجلد.

Cuir Solaire