العطر زهري دافئ يحمل في طياته الجو الاستوائي حيث يلتقي جو الشاطء مع دفء الشمس. ويضم العطر الأزهار البيضاء التي تحمل بداخلها هالة ذهبية من عبير العنبر وخشب الصندل. ويوافق هذا العطر توجه توم فورد التي تسعي دائما للجمع بين سحر الشمس والفخامة التي لطالما ميزت هذه العلامة.

سولاي بلان

وتتكون رائحة مقدمة العطر من قشر البرتقال المر ، فيرت دي برغموت ، بيتيغرادين بيجاراد ، بذور الكراوية ، الفلفل الوردي ، الهيل ، الفستق، وهي مقدمة تبعث في النفس إحساس دفء الشمس المشرقة.

أما روائح قلب العطر فتحتوي على براعم زهور برتقالية مختارة بعناية ورحيق الياسمين ، مسك الروم ، وإيلانج يلانج المختارة من جزر القمر.

وبالنسبة لروائح قاعدة العطر فتتكون من نكهة الكوكو التي تشتهر بها الجزر الاستوائية و العنبر والفانيليا، وقد ذكرت ناتالي أنها أضافت الفانيليا حتى تخفف من رائحة ايلانج يلانج القوية.

اشتري على موقع SOUQ

Soleil Blanc 100 ml

TOM FORD, 1224 SAR, 1199 AED, 326 USD
اشتري على موقع SOUQ
Soleil Blanc عطر توم فورد سولاي بلان

ستلاحظين عند وضع عطر توم فورد هذا أن له رائحة تبعث على الرقي والفخامة، وبعد نصف ساعة ستلاحظين أن رائحة العطر تتحول إلى رائحة ناعمة ودافئة يتخللها نسيم العنبر والفانيلا ومسك الروم. هذا الخليط يمنحك رائحة جذابة ومنعشة تدوم لساعات ويضيف إلى جمالك رونقا خاصا.

.يأتي العطر في قنينة بيضاء يتخللها مربع ذهبي. وتأتي على شكل 100مل، 50مل، 250مل.