يحمل عطر بلاك اوبيوم Black Opium نفحات عطرية معززة بنكهة القهوة القوية، كما يجسد الجانب الغامض والمظلم من علامة YSL. تم تصميمه بواسطة خبيرتَي العطور نتالي لارسون Nathalie Lorson، وماري سالاماني Marie Salamagne، بالتعاون مع أوليفييه كريسب Olivier Cresp، وأونورين بلان Honorine Blanc.

يجسّد عطر Black Opium عطراً شرقياً بنفحات الفانيلا والقهوة لامرأة جريئة تعشق المغامرة والتفرد. سُمي العطر بعطر القهوة والزهور نظراً لنسبة القهوة المرتفعة فيه والتي لم تستخدم بهذه الكثافة في أي عطر من قبل. تبدأ رائحة العطر بنفحات الفلفل الوردي في المقدمة والتي تمتزج مع زهر البرتقال والكمثرى. أما قلب العطر، فينبض بنفحات القهوة مع الياسمين واللوز المر وعرق السوس. أما قاعدة العطر فتتكون من مزيج من الفانيلا مع الباتشولي وخشب الأرز.

YSL - Black Opium - Inner

تمنحكِ نفحات القهوة القوية انتعاشاً فريداً لتبدأي يومك مفعمة بالطاقة والحيوية، مما قد يدفعك لإدمان تلك الرائحة الجذابة والغامضة. هذا العطر هو مناسب تماماً لفصل الشتاء والخريف، حيث يتناغم أكثر مع الطقس البارد.

وبعد النجاح الذي حققه عطر بلاك اوبيوم او دي بارفان Black Opium،تقرر إطلاق المزيد من الإصدارات الخاصة خلال السنوات الماضية والتي من بينها:

بلاك اوبيوم أو دي تواليت Black Opium Eau de Toilette خلال عام 2015،

ثم تلته إصدارات عدة وهي:
– بلاك اوبيوم نوي بلانش Black Opium Nuit Blanche،
– بلاك اوبيوم فلورال شوك Black Opium Floral Shock،
– بلاك اوبيوم بيور إيليوجن Black Opium Pure Illusion،
– بلاك اوبيوم وايلد اديشن Black Opium Wild Edition،
وغيرها.

تم تصميم الزجاجة العطرية بأناقة وجاذبية لا تقاوم، وأكثر من أي وقت مضى، حملت شكل الصخور الداكنة مع النجوم المتلألئة في السماء لتعبر عن مدى الغموض والأنوثة الساحرة.