طور هذا العطر الشرقي الفريد خبير العطور فرانسوا ديماشي، وقد استعمل مكونات نبيلة من الفواكه والتوابل امتزجت بتناغم مفعم بالحياة وبعبير شذى الأزهار المتألق، لتمنحك نسيما جياشا وساحرا.

وقال فرنسوا عن عطر Poison Girl Unexpected: “أردت أن أنقل إلى العطر الإحساس القوي والمتباين للسكاكر الحامضة. لذا تلاعبت بالتباين الخاص بدرجة عطريّة بعبير الفواكه تتحوّل إلى تناغم عطريّ حادّ ومثير. فبدا واضحاً أنّه يجب أن أستخدم درجة عطريّة بعبير الزنجبيل تتعزّز من خلال لمسة من الملح، حيث يشكّل ذلك التجسيد المثاليّ للطابع “المعبِّر” لهذه السكاكر التي تتفجّر في الفم، ثمّ تقدّم لنا المذاق الحلو في النهاية.”

عطر ديور Poison Girl Unexpected
اشتري على موقع WOJOOH

Poison Girl Unexpected 100 ml

DIOR, 515 SAR, 504 AED, 137 USD
اشتري على موقع WOJOOH

وقد صمم هذا العطر ليناسب السيدة الثائرة الحرة المفعمة بالحياة، إذ يمنحها هذا العطر رائحة تزيدها إغراءا وأنوثة وجاذبية. ويمكنك وضع هذا العطر وقتما شئت ويدوم لساعات طوال.

تتأتي في مقدمة العطر كل من الزنجبيل والبرتقال الأحمر والليمون. أما قلب العطر فيتكون من عبير شرقي فواح يحتوي على الفل والورد الدمشقي الساحر. وقاعدة العطر تتكون من التونكا التي تمنح عبيرا فواحا ودرجة عطرية متميزة وخشب الكشمير و الفانيلا والمسك لرائحة دافئة وطابع شرقي خاص.

ويأتي عطر Poison girl unexpected في قنينة كلاسيكية بهندسة ثلاثية الأبعاد ووردية اللون ممزوجة باللون الأزرق بطريقة ساحرة تفوح أنوثة وأناقة.