القارورة:

تصميم القارورة المربعة ذات الأركان الحادة المصنوعة من زجاج فائق الرقة تجعلها تبدو في غاية الرهافة والرقة وهو تصميم استغرق شانيل عدة سنوات ليصل لهذه الدرجة من الكمال والدقة. لا تتسم القارورة بالبذخ أو البهرجة ومع ذلك فإن تصميمها الرقيق البسيط يعكس بكل دقة أناقة وفخامة دار شانيل العريقة.

العطر:

يبدأ هذا العطر الزهري الشمسي المشرق بمزيج عذب نابض بالحياة من الفواكه العذبة اليوسفي والكشمش والجريب فروت. كنت أعتقد أن الأوجه الأعلى ستكون ذات عطر حاد وحمضي ولكن افتتاحية العطر في غاية الانسيابية والسلاسة. وبعد مضي نحو عشر دقائق يتلاشى إحساس الفاكهة ليفسح الطريق لظهور عبير صحبة من الزهور تفيض بالأنوثة والرقة وتشمل الياسمين ومسك الروم والإيلنغ. يجب أن أعترف أنني لا أجيد التفرقة بين الأوجة الزهرية المتعددة ولكنني أستطيع القول أن المزيج الزهري في غاية النعومة والروعة. هذا العطر ليس صارخاً مثلما هو حال الكثير من العطور الزهرية ولكنه يحمل ملمس رهيف وأملس.

افتتاحية العطر: قشر اليوسفي، الجريب فروت والكشمش الأسود.
قلب العطر: الإيلنغ، الياسمين، براعم البرتقال ومسك الروم.
قاعدة العطر: المسك الأبيض، خشب الصندل.

عطر غابرييل
Kristen Stewart وجه عطر غابرييل

أما بالنسبة لدرجة العطر فإن عطر غابرييل شانيل عطراً يتسم بالرقة والرهافة. فهو ليس عبيراً “قوياً” ولكن العطر يبقى ناعماً طوال اليوم. وبصفة عامة يروقنا هذا العطر. وهو عطر لا يمكن وصفه بأنه أحدث ثورة أو قلب الموازين في عالم العطور ولكن هذا العطر الأنثوي الذي يشع رقة ورهافة سيجعلك تخطفين الأبصار بكل سهولة أينما تذهبين. فإذا كنتي تبحثين عنن عطر زهري يمتلئ بالنضارة والرقي ويصلح لجميع فصول السنة فعليك بكل تأكيد تجربة هذا العطر المتميز.