هو أول عطر يصدر تحت إشراف أليساندرو ميشيل المدير الإبداعي لجوتشي، عطر مفعم برائحة الأزهار له سحر لا يقاوم.

يقول أليساندرو ميشيل: “أردت عطر زهري غني، رائحة تنقلك إلى حديقة واسعة مليئة بأنواع الأزهار والنباتات، أردت باقة سخية من الأحاسيس. الحديقة جميلة كالمرأة، مليئة بالألوان، غنية ومتنوعة. رائحة جوتشي بلوم هي من هذه الحديقة فتنقلك إلى مكان خيالي.”

Gucci Bloom
اشتري على موقع OUNASS

Bloom

GUCCI, 587 SAR, 575 AED, 157 USD
اشتري على موقع OUNASS

الصور الملتقطة في نيويورك تبرز الوجوه الثلاثة للعطر من خلال ثلاث نساء: الممثلة والعارضة هاري نيف، الفنانة بيترا كولينز والممثلة داكوتا جونسون. يظهرن مرتديات بعض صيحات جوتشي الزهرية في مشهد طبيعي مليء بالأزهار، بقربهما زجاجة العطر الزهرية اللون تظهر بين الشجيرات وكأنها تنبت من الأرض.

يقول ميشيل أن فكرة الحملة تتمحور حول “قدرة العطر ان يسافر بنا لمكان غير موجود، مكان من نسج الخيال”. تم إطلاق العطر بشكل حصري في “هارودز” لندن وشهد تحول النوافذ والأبواب إلى حديقة طبيعية.

إذًا ما هي رائحته؟ هو يحلق بك من اللحظة الأولى، تنبعث منه رائحة غامضة تأتي من خلاصة زهرة الكيكوال الهندي أو القمبريط الهندي (حصريًا لجوتشي) – وهي زهرة بيضاء تنفتح فقط في المساء وتتحول تدريجيًا إلى اللون الوردي وفي النهاية إلى الأحمر الدموي الغامق. باقة متألقة من مسك الروم والياسمين يكللان العطر…

من مكوّنات عطر بلوم من قوتشي زهرة الكيكوال الهندي التي تُستخدم لأول مرة في صناعة العطور.