عطر ايفوريا امبر جولد من كالفن كلاين

عطر ايفوريا امبر جولد من كالفن كلاين
اشتري على موقع WOJOOH

Euphoria amber gold 100 ml

CALVIN KLEIN, 527 SAR, 520 AED, 142 USD
اشتري على موقع WOJOOH

هو مزيج فاخر يحمل في طياته مشاعر عميقة تأخذكِ في رحلة مليئة بإلهامات الليالي العربية وجمالها ورقيّها. ويعتبر العطر الفاخر الأخاذ ايفوريا امبر جولد من كالفن كلاين إعادة صياغة رائعة ودافئة لعطر ايفوريا الأصلي من كالفن كلاين. يفتتح هذا العطر الشرقي النسائي الراقي بنوتات فاكهية ومتوهجة من الماندرين الذي يمتزج بسهولة مع الهلام الملكي الحلو الخلاب في قلب العطر، ما يشكل نسمة تغلفك بالدفء والجمال. ويضيف العنبر الحلو في قاعدة العطر عبيرًا خشبيًا حلوًا فريدًا، ما يزيد العطر جاذبية وتألقًا.

تتشكل مقدمة العطر من الماندرين، والزهور الحمراء، والبرقوق البنفسجي. ويحتوي قلب العطر على الهلام الملكي، والسوسن، وزهور البرتقال. أما خليط قاعدة العطر فيتكون من العنبر الحلو، والفانيليا، وخشب الصندل، والقريضة.

عطر ايفوريا امبر جولد من كالفن كلاين للرجال

عطر ايفوريا امبر جولد من كالفن كلاين للرجال
اشتري على موقع WOJOOH

Euphoria amber gold men 100ml

CALVIN KLEIN, 421 SAR, 415 AED, 113 USD
اشتري على موقع WOJOOH

هو عطر عصري فاخر بلمسة فريدة راقية، يتميز بعبير يأسرك ويأسر من حولك. وانطلاقًا من تركيبة عطر ايفوريا مان الأصلي من كالفن كلاين، يضيف الجلد الداكن خاصية غنية ومليئة بالغموض وأحاسيس ثائرة وجياشة لهذا العطر المميّز. يفتتح العطر بنوتات من السرو الأخضر الفلفلي والذي يضفي نسمة عذبة ومنعشة على العطر. ويمتزج العسل مع الجلد والعنبر في قلب العطر ليشكل عبيرًا دافئًا ورجوليًا في الوقت نفسه.

تتكون مقدمة العطر من السرو، والبرغموت، والزعتر. ويتشكل قلب العطر من العسل، والياسمين، والمريمية، والمرقدوش. أما قاعدة العطر فتحتوي على الجلد، والعنبر، والفيتيفر، والبخور.

وقد استلهم تصميم زجاجتي العطرين الجديدين من حجر العنبر الذهبي الأخاذ، لذلك تمت إعادة تشكيل زجاجتي ايفوريا الأصليتين بزجاج عنبري شفاف وبرونزي رائع، يمنح القنينة لونًا أخاذًا في منحنياتها. وتأتي زجاجتا العطر في علبة تحمل اللون البرونزي المتدرج ومزخرفة باللون الذهبي الفاخر وتحمل في طياتها لون رمال الليالي العربية الأخاذة والتي تعتبر إرثًا شرقيًا فريدًا.

تشير ألوان العطر العنبرية الرائعة إلى فخامة عطري ايفوريا امبر جولد وتفرّدهما وتميزهما.